اقل شوكولاته سعرات حراريه بوصفات سهلة وبسيطة

نصائح مهمة

نصائح مهمة

ان اقل شوكولاته سعرات حراريه هو ما تبحثين عنه من اجل ان تتمكني من الحفاظ على قوام متناسق وتلفتي انظار من حولك. لذلك، تعرفي عليها مع "ياسمينة".

ias

1- الموز والشوكولاته:

هذه الوصفة تحتوي على 75 سعرة حرارية فقط. تتضمن هذه الوصفة الشوكولاته لتتمكن من منحك لذة تناول الشوكولاته التي تحتاجينها خلال اليوم. لذلك، ننصحك بتقشير الموزة وغمسيها بالشوكولاته السائلة، ثم ضعيها في الثلاجة لتجمد ثم تناوليها كسناك صغير بين الوجبات لتستفيدي من فوائد الموز للجسم.

2- الشوكولاته الساخنة مع الحليب:

هذا الشراب يمكنك ان تختاريه من المجموعة قليلة السعرات الحرارية، وهذا المشروب يحتوي على 100 سعرة حرارية. وبعض منها قد يحتوي على الفيتامينات والمعادن التي يحتاجها الجسم لتمده بالطاقة التي يحتاجها الجسم خلال اليوم.

3- الشوكولاته الداكنة:

غالباً ما ينصحك اخصائيو التغذية باستبدال مختلف انواع الشوكولاتهبالشوكولاته الداكنة بفضل فوائدها، فهي تحتوي بين 30 الى 80 سعرة حرارية، وهي تساعدكم على اشباع رغبتكم في تناول الشوكولاته، وهي مفيدة للجسم بفضل احتوائها على مواد مضادة للاكسدة.

4- بودينغ الزبادي والشوكولاته:

هو من انواع التحلية المنزلية المميزة التي تساعدك وهي قليلة السعرات الحرارية، لتحضيرها قومي بمزج علبة من الزبادي الطبيعي الخالي من الدسم مع ملعقتين من بودرة الكاكاو وضعيها في الثلاجة لتصبح باردة وتمتعي بطعمها الشهي.

إذاً، هذه هي الوصفات التي تساعدك على استبدال الشوكولاته باقل سعرات حرارية، وننصحك دائماً تناول الاطعمة قليلة السعرات لتستعيدي جسمك الرشيق والنحيف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية