إكتشفي أبرز الحقائب المميّزة لصيف 2017

كنّا قد رصدنا لكِ أبرز الحقائب الرائجة والتي قدّمتها دور الأزياء العالمية لصيف 2017 خلال أسابيع الموضة العالميّة (ابرز 13 حقيبة رصدناها من اسبوع الموضة النيويوركي لصيف 2017) ولكن نكشف لكِ اليوم عن أبرز الحقائب ذات التصميم الملفت والمميّز التي قدّمتها بعض الماركات العالمية ولكن التي لا تصنّف ضمن خانة الماركات أو دور الأزياء الأشهر في عالم الحقائب (ماركة حقائب جديدة تسيطر على عالم الموضة اكتشفيها).
نقصد بذلك، أن بعيداً عن حقائب، كلّ من علامات ديور و CHANEL وفالينتينو وسيلين مثلاً، اخترنا أن نسلّط الضوء على تصاميم حقائب ملفتة وبأشكالٍ غريبة ومميزة ومن توقيع ماركات أقلّ شهرة كعلامة Sacai و No.21 و Maison Martin Margiela و Lemaire.

ias

من هذه الماركات، نختار أن نتكلّم أوّلاً عن الحقيبة التي لفتت أنظارنا أكثر من غيرها وهي حقيبة No.21 التي أتت رسمية وأنيقة إنما بأسلوب حقيبة الحزام، الأمر الذي نعتبره موضة جديدة من المتوقّع أن تبرز إذ من الممكن أن نرى الحقائب الرسمية بأسلوبٍ حيوي أكثر، نضعها كحزام فوق الفساتين الرسمية ولا نرتديها ككلاتش.
التصميم الثاني الذي لفتنا أيضاً يتجلّى بالحقائب الكبيرة بالشكل المستطيل أو بأسلوب شنط المدرسة فقد رأينا علامة Margiela تقدّم الحقيبة الكبيرة مع الجيوب والحزام الظاهر بأسلوب حقيبة الظهر وتحديداً حقيبة المدرسة وبقماش مقطّع كما رأينا حقيبة غوتشي مطبّعة بالكتابات ومزخرفة وأيضاً مع رباط بأسلوب الحبل أي بموضة الـ Rope ومع حقيبة أخرى صغيرة متّصلة بأسلوب الجيبة الكبيرة.

أيضاً، لفتتنا حقائب الكتف الكبيرة المصنوعة بمواد ملفتة كحبّات الخرز مثلاً، هذا التصميم الذي رأيناه مع علامة LeMaire والذي يناسب كثيراً الإطلالة الـ Vintage أو البوهيميّة.
كما رأينا مع علامة إميليو بوتشي الكلاتش المصنوع من المواد الغريبة إذ قدّمت هذه العلامة الكلاتش الملوّن والمصنوع من الخيطان الملوّن والشراريب الملوّنة.

وبالحديث عن الشراريب، لا بدّ من الإشارة أيضاً إلى أنّ إيلي صعب قدّم هذه الموضة أي الـ Fringe بالميتاليك إذ رأينا الحقيبة الصغيرة الرسمية بشراريب ميتاليكية.
ومن الحقائب الملفتة أيضاً، نسلّط الضوء على حقيبة بلانسياغا الكبيرة وبالشكل المربع التي أتت لتشبه حقيبة السفر باليد، هذه الحقيبة التي تناسب الإطلالة الحيوية البوهيمية أو الإطلالة التي تعكس أسلوب السبعينيات أو المهرجانات والتي تأتي منسّقة مع السراويل الواسعة Flare والتوبات بالأكمام الواسعة والتي تذكّرنا بإطلالة مهرجان الكوتشيلا.
أخيراً، يبقى أن نتكلّم عن حقيبتين لفتتا أنظارنا، الأولى هي حقيبة Off White التي تميّزت بحزام يعكس حزام القياس فيما الثانية فهي حقيبة Sacai التي عكست أسلوب حقائب الـ Pic Nic والتي تميّزت بالقشّ أو الخيزران، هذا القماش الذي سيطر على تصميمها.

إقرأي المزيد: ملخص عن ابرز حقائب صيف 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية