اكتشفي طريقتك في الكذب بحسب برجك

اكتشفي طريقتك في الكذب بحسب برجك

غالباً ما نضطر لسبب أو لاخر الى الكذب أو إخفاء الحقيقة عن الاخرين، أو ربما الرغبة في عدم المشاركة في الاسرار الخاصة، بغية تحقيق هدف معين أو حماية شخص ما.

ias

إلاّ أن طريقة الكذب تختلف من شخص الى آخر وفقاً لبرجه.

من هنا، تقدّم لك ياسمينة طريقتك في الكذب بحسب برجك، فاكتشفيها!

اختبري نفسك: هل تخونينه يوماً؟

برج الحمل

لا تحبّذ مولودة برج الحمل اللجوء الى الكذب، مهما كان السبب أو الدافع لذلك، خصوصاً أنها صادقة وشفّافة الى أقصى الحدود، ولا تعرف حتى كيفية إخفاء الحقيقة عن الاخرين.

علماً أنها لا تحب أن يتم الكذب عليها على الاطلاق، لاسيما أنها تكره الدراما الاجتماعية نظراً لكونها شخص عملي.

برج الثور

من المعروف أن مولودة برج الثور تتميّز بكونها شخص عنيد إلى أقصى الدرجات وتحب تنفيذ الامور وفقاً لطريقتها الخاصة وبالتالي قد تلجأ من وقت الى آخر، لهدف معين أو سبب ما، الى اللجوء الى كذبة بيضاء بهدف تسهيل غاياتها، من دون أذية أحد.

برج الجوزاء

تتميز مولودة برج الجوزاء بكونها تتمتع بخيال واسع، وتحب لفت أنظار الجميع وأن تكون مصدر اهتمام أي محيط تكون فيه وبالتالي قد تلجأ، في بعض الاوقات، الى اختلاق بعض الامور وتسمح للآخرين بتصديقها، شرط عدم إلحاق الأذية بأحد. (تعرفي مع ياسمينة الى أبرز صفات برج الجوزاء الخاصة بالنساء)

برج السرطان

إذا كنت مولودة برج السرطان، فهذا يعني أنك للوفاء والاخلاص عنوان، وتقدّرين موضوع الصداقة والاصدقاء.

من هنا، فإن السبب الوحيد الذي قد يدفعك الى الكذب هو لحماية المقربين منك أو الأصدقاء، فتحاولين دائماً خلق الأجواء الايجابية والآمنة لهؤلاء، حتى لو كان ذلك على حسابك الخاص وراحتك الشخصية.

برج الأسد

تتشابه مولودة برج الأسد بمولودة برج الجوزاء لناحية حبهما بلفت الانظار وبالتالي قد تلجأ في بعض الأحيان الى سرد الوقائع مع شيء من التضخيم، بهدف إثارة اهتمام المحيط.

برج العذراء

بالنسبة لمولودة هذا البرج، فإنها تتميز بكرهها الشديد للكذب، مهما كانت الغاية أو السبب لذلك، ففي قاموسها لا وجود سوى للحقيقة الكاملة والصدق، فهي تحب مواجهة المشاكل والظروف بشفافية مطلقة.

برج الميزان

من المعروف Hن مولودة برج الميزان هي من أكثر الابراج دبلوماسية وبالتالي قد تعتمد الكذب كوسيلة في ذلك، علماً Hنها تحاول سرد روايتها بأقرب طريقة ممكنة الى الواقع.

برج العقرب

إن الذكاء الحاد الذي تتمتع به مولودة برج العقرب يجعل منها شخصاً مشكّكاً، في أغلبية الأوقات، إذ من شبه المستحيل بالنسبة لها الوثوق بأحد، خصوصاً لكونها قادرة على التلاعب بالآخرين وبالأحداث التي تجري في حياتها اليومية بما يخدم مصلحتها الشخصية، من دون إلحاق الأذية بأحد.

برج القوس

تتميز مولودة برج القوس بكونها صادقة مع نفسها وبالتالي تعكس هذه الشفافية المطلقة في علاقاتها مع الآخرين، فتحاول قدر المستطاع عدم اللجوء الى الكذب مهما كان السبب أو الغاية من ذلك.

اذاً إن مولودة هذا البرج تحرص قدر المستطاع على الحفاظ على علاقاتها مع محيطها وأن تكون محطّ ثقة من قبل الاخرين.

برج الجدي

اذا كنت مولودة برج الجدي، فهذا يعني أنك إنسانة تكره الكذب الى أقصى الدرجات، ولا يمكنك تبريره مهما كان السبب أو الدافع من ذلك.

وفي حال اضطررت، لسبب ما، الى اللجوء الى الكذب، فإن الكذبة لن تطول وستقومين بكشفها على الفور.

برج الدلو

تتمتع مولودة هذا البرج بقدرتها على التلاعب بالآخرين بما يخدم مصلحتها، فهي قادرة على إقناعهم بأي شيء تريده وبسهولة تامة.

برج الحوت

من المعروف أن مولودة برج الحوت حساسة ومرهفة جداً، وبالتالي لا تلجأ الى الكذب إلاّ في حالات الضرورة وبهدف حماية الاخرين.

اقرئي المزيد: اليك الطريقة الأنسب لمواجهة المشاكل بحسب برجك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية