إكتشفي مجموعة Haute Parfumerie من دار Lancôme

في دعوةٍ منها لتكريم مؤسسها أرماند بيتيتجان، تطلق دار Lancôme مجموعتها العطرية الجديدة Maison Lancôme Haute Parfumerie المؤلّفة من ستة عطورٍ تمّ تصميمها خصيصاً لإرضاء محبي العطور الأكثر تطلّباً وشغفاً على الإطلاق إذ تضمّ ثلاثة عطورٍ زهريّة وثلاثة شرقية، ننصحك بالتعرّف إليها مع ياسمينة فيما يلي:

ias

مجموعة العطور الزهرية:

  • Jasmins Marzipane: من إبتكار دومينيك روبين، يتميّز هذا العطر ببصمته الأنثوية الآسرة إذ يمزج بتركيبته نوعين من نبات الياسمين لينمحك شعوراً بالحيوية والإنتعاش والتوهّج.
  • Lavande Trianon: من إبتكار كل من أوليفييه غييوتين وشيامالا ميزونديو، يمزج هذا العطر ما بين نوعين من نبات الخزامى ليناسب المرأة التي تفضّل الرائحة المنعشة والشهية.
  • Tubéreuses Castane: بتوقيع شيامالا ميزونديو، صُمّم هذا العطر بمزيجٍ من عشب مسك الروم ليضفي لمسةً من الأنوثة والأناقة على روحك المرحة.

مجموعة العطور الخشبيّة:

  • Ôud Ambroisie: من إبتكار الياس إرمينيديس، يتميّز هذا العطر بمزيجه الخشبي الثلاثي ليمنحك رائحة جذابة وآسرة خصوصاً كونه يناسب المرأة التي تبحث عن عطرٍ زهريٍّ وشرقيٍّ في الوقت عينه.
  • Ôud Bouquet: من تصميم فابريس بيليغرين، صُمّم هذا العطر ليرضي المرأة التي تفضّل الرائحة الشرقية الدافئة والقوية إذ يتميّز بمزيجه الخشبي الثلاثي الذي يستمدّ جاذبيته من خشب العود الذي يرقى إلى 20 عاماً وخشب الغاياك المدخن الذي تلطّفه حلاوة خشب بلسم الكُبَيباء.
  • L’Autre Ôud : بتوقيع كريستوف رينو، يمزج هذا العطر ما بين أريج خشب العود وشذى الورد ليمنحك لمسةً عطرية شرقية وزهرية في آن.

إقرأي المزيد: 4 مستحضرات أيقونية في تاريخ Lancôme

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية