اكتشفي مجموعة ماكياج CHANEL لصيف 2016

ألوان جذّابة عاشت الموعد الجميل مع إطلالتك في صيف 2016 مع أحدث مستحضرات CHANEL التي لم تخيّب مرة آمالنا مع أي إصدار يحمل توقيعها، وهذا الموسم قدّمت لنا باقة من أجمل المستحضرات التي تليق بإطلالة الصيف السمراء والمتميّزة.

ias

  • Chanel Les Beiges Healthy: يمنحك تغطية خفيفة وتسليط الضوء على الوجه وتحديده، كما يمكنك استعماله كبرونزر أو أحمر الخدود، يحتوي على تركيبة حامية من أشعة الشمس، ويتوفّر في تدرّجين مختلفين يناسبان مختلف ألوان البشرة. . 
  • Chanel Les 4 Ombres: ظلال عيون بألوان جذابة في مجموعة واحدة بنسخة محدودة في مجموعة من الألوان مع الأخضر والبني والذهبي، وهي تدرّجات تتألّق أكثر مع لون البشرة السمراء التي تتعرّض لأشعة الشمس. 
  • Chanel Le Volume de Chanel Waterproof Mascara: لا يمكن أن تتخيّلي إطلالة الصيف من دون ماسكارا CHANEL ذات التركيبة المقاومة للمياه التي تعد مثالية لهذا الموسم، إضافة إلى تأثيرها الجذاب والمتمم لماكياج العينين.
ألوان أظافرك هذا الصيف مع Chanel Le Vernis
  • Chanel Levres Scintillantes Gloss Aqua: باقة من ألوان أحمر الشفاه الرائعة مع تدرّجات الأحمر والبرتقالي والأرجواني المثالية لهذا الوقت من السنة.
  • Chanel Stylo Yeux Waterproof: يظهر هذا المستحضر في المجموعة بلوني الأخضر والبرتقالي، محافظاً على تركيبة مثالية في مقاومة المياه.
  • Chanel Le Vernis: خمسة ألوان مذهلة ولامعة، مع الأخضر والأحمر والبني والبيج وهي تدرّجات مواكبة لألوان المجموعة الأنيقة والمتميزة.

شاهدي المزيد عن CHANEL:  أتقني لعبة الألوان مع CHANEL

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية