أكسسوار واحد سيكون مفتاحك لاطلالة ملفتة في شتاء 2019

زيني ملابسك في شتاء 2019 باحزمة معدنية

إنتبهي جيداً، إن كنتِ تبحثين، مثلي، عن شيء يضفي لمسة مميّزة على إطلالتك، فقد وجدت هذه القطعة التي من شأنها أن تكون مفتاحاً لإطلالة ملفتة ومميّزة تجعلكِ تبدين فاشينيستا.

ias

إنه الحزام ولكن المعدنيّ، مع البكلة المعدنيّة الوحيدة أو البكلتين والذي يعكس أسلوب الباروك، هذا الحزام الذي اشتريته مؤخراً والذي ومنذ ذلك الحين وأنا أرتديه مع ملابسي بطرقٍ مختلفة.

ضمني خزانتك في شتاء 2019 بحزام معدني

لذا، لا تتردّدي في شراء هذا الحزام أكان ببكلة معدنيّة فضّية أو ذهبيّة والسؤال الأهمّ يبقى في كيفيّة تنسيق هذا الأكسسوار.

طرق عدّة يمكن اتّباعها وأوّلها وأكثرها سهولة مع الجينز الـ Vintage بالخصر العالي الذي يمكن أن يكون بقصّة السكيني أو الوالدة حيث ترتدينه مع هذا الحزام وتضعين الكنزة الصوفية العادية أو الضخمة بأسلوب كنزة الجدّة تحت الجينز وتختارين معه حذاء الكاحل العادي أو بأسلوب حذاء رعاة البقر.

أيضاً، يمكنكِ اختيار هذا الحزام لتزيين كنزة الكارديغان الطويلة والمعاطف بأسلوب الروب والتي تأتي صوفيّة حيث ترتدينها مع الليغينغ أو السروال الجلديّ والأحذية طويلة الساق الفضفاضة Slouchy أو بأسلوب رعاة البقر أو حتى مع أحذية الرانجر بالشرائط Combat Shoes.

حزام الباروك المعدني موضة تسيطر في شتاء 2019

إلى جانب ذلك، يمكنكِ تنسيق هذه الأحزمة مع القميص الكلاسيكيّ الذي ترتدينه مع الجينز أو السروال الرسمي بالقصّة السكيني، شرط أن تكون هذه السراويل بطول الكابري أي بطولٍ يصل حدّ الكاحل وأن ترتدي معها الأحذية الرجالية اللوفر أو حذاء الكاحل الكلاسيكيّ. كذلك، يمكنكِ تنسيق هذه الأحزمة مع القميص الكلاسيكي أو مع الكنزات العادية Basic التي ترتدينها مع التنانير أكانت قصيرة أو متوسّطة الطول حيث يأتي الحزام ليزيّن خصر التنانير ومع هكذا إطلالة، لا تتردّدي في اختيار الأقراط الملفتة كتلك المدوّرة Hoops أو المتدلية والملفتة.

الحزام المعدني موضة هذا الشتاء

ومن طرق تنسيق الحزام المعدني الرائجة، نذكر إمكانيّة اعتماده مع النقشات المطبّعة وتحديداً مع القمصان الحريريّة الرائجة والمطبّعة وأيضاً مع الفساتين المنسدلة المطبّعة والتي تأتي بأسلوب القفطان والتي تتميّز بشقّها على الساق أحياناً أو بقصّة الـ Wrap والتي تبرز رائجة هذا الشتاء مع أحذية الكاحل أو المحارب أو حتى أحذية رعاة البقر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية