أكشف لكِ صيحات الـ T Shirts التي يجب أن تتخلي عنها وتلك الرائجة مكانها

تعرفي على موضة بلايز 2019

إن أردنا أن نختار أكثر قطعة ملابس نرتديها دائماً ولا نستغني عنها على مرّ المواسم ونعتبرها أساسيّة لا بل الأكثر ضرورة في خزانتنا الصيفيّة، فقد تكون هذه القطعة الـ T Shirt طبعاً لا سيما أنّ ارتداء الـ T Shirt لم يعد محصوراً بالإطلالة الحيويّة والعمليّة إنما أيضاً بات معتمداً مع الإطلالة الأنيقة.

ias

لذلك، من المهمّ أن تتعرّفي وتطّلعي دائماً على أجدد صيحات الـ TShirtsالرائجة كي تختاري الأجدد لإطلالاتك.

لهذا السبب، اخترت أن أكشف لكِ أجدد صيحات وقصّات الـ T Shirts لصيف 2019 وأيضاً تلك التي يجب أن تتخلي عنها أو تخفّفي من ارتدائها.

ما هي الموضة الرائجة مكان توب الـ Off Shoulders؟

تخلي عن موضة التي شيرت باكمام Off shoulders

أوّلاً، أعلم أنّ قصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف Off Shoulders لا تزال رائجة ولكن عندما يتعلّق الأمر بالـ T Shirt القطنيّة فأنصحكِ هذا الصيف بالابتعاد عن تلك القصّة واختيار مكانها الـ T Shirt التي تعكس موضة التسعينيات والمعروفة باسم Lettuce Edge baby Tee والتي تأتي مزيّنة بكشاكش ناعمة وصغيرة Frills على الأكمام والياقة وأسفلها والتي غالباً ما تكون قصيرة أو بأسلوب الـ Crop Top.

ما هي موضة الـ Ruched Tee؟

تخلي عن موضة التي شيرت بالطول الغير متوسط

ثانياً وإذا كنتِ مثلي تميلين إلى اختيار الـ Tshirts بقصّة واسعة وفضفاضة وطويلة أيضاً، فهذا الصيف أنصحكِ بتعيدل خيارك واللجوء إلى موضة الـ Ruched Tee والتي تأتي مزمومة إما من الأمام على البطن أو عند إحدى الجانبين حيث أنّه من المهمّ أن تبدو الـ T Shirt بطول غير مستقيم ولكن من خلال زمّها وليس وضع من جانبٍ تحت سروالك أو جينزك كما اعتدنا أن نفعل.

هل لا تزال موضة الشعارات المطبّعة رائجة؟

تخلي عن موضة التي شيرت المطبعة بشعارات

لا شكّ أنّ الشعارات المطبّعة لا تزال موضة رائجة ولكن وبعدما اعتدنا أن نختار الـ T Shirts مطبعة بشعارات تعبّر عن مزاجنا وباللغة الأجنبيّة مثلاً، أنصحكِ هذا الصيف باستبدال هذه الـ T Shirts بأخرى تعكس بلد معيّن أكان من خلال اسمه مطبّعاً أو رسمة تدلّ عليه فموضة الـ Tourist Tee هي الرائجة.

إستبدلي الـ T shirt الممزقة بأخرى بموضة Tie Dye

تخلي عن موضة التي شيرت الممزقة

أخيراً، إن كنتِ لا تزالين متمسّكة بالـ T Shirts الممزقة فأنصحكِ بالتخلي عنها هذا الصيف واستبدالها بالموضة الأبرز وهي التي تعكس صيحة الـ Tie Dye أي الألوان المموجة والمصبوغة.

إقرأي المزيد: A For Anonymous ماركة سعودية تطلق T Shirts مميزة بشعاراتها ورسوماتها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية