الأميرة سُرَى بنت سعود آل سعود والجمال الذي يزداد مع السنوات

الأميرة السعودية سُرَى بنت سعود آل سعود والجمال الذي يزداد مع السنوات

في جولة سريعة على صورها على انستغرام، نجد أنّ جمال الأميرة السعودية سُرَى بنت سعود آل سعود يزداد مع مرور السنوات، حيث تتألق بأجمل اللقطات وأكثرها جاذبية، ونتأكد أنّنا لم نبالغ مطلقاً حين أطلقنا عليها منذ حوالي العامين لقب أميرة المملكة الجميلة.

ias

الأميرة السعودية المعروفة بكثرة نشاطاتها تزداد بهاءً مع كل صورة تنشر لها على مواقع التواصل الاجتماعي، وعند مراقبة هذه اللقطات نجدها أنّها تتقن الجمع بين الأناقة والرقي وملامح الوجه الجميلة. وكأنّ معايير الفتنة تجتمع كلّها في إمرأة واحدة: من البشرة السمراء مروراً بالشعر الأسود والعينين الكبيرتين والدافئتين وصولاً إلى الابتسامة المحببة والأسنان اللؤلؤية.

الأميرة السعودية سُرَى بنت سعود آل سعود

يتضح من صور الأميرة السعودية أنّها تحرص على إختيار الصيحات التي تناسبها، فكما هي الحال مع الأزياء الأنيقة، تختار أيضاً المكياج الذي يليق بملامح وجهها الشرقية، ولا تتوان عن الظهور بألوان قوية في أحمر الشفاه إلى جانب مع الآيلاينر والماسكارا والكحل، إضافات تعزز جاذبيتها إلى حد كبير. وبالمناسبة نعود إلى موضوع أميرات عربيات غائبات عن الاعلام لكن حاضرات على مواقع التواصل الاجتماعي!

جمال الأميرة السعودية في احدى المناسبات

الشعر المرفوع حاضرٌ دوماً في غالبية إطلالات الأميرة سُرى، حيث يظهر شعرها كذلك في غالبية صورها، سواء كان رأسها مغطى بالرداء أم لا، والملاحظ أنّ تنوّع كبيراً من ناحية كيفية ارتداء هذا الغطاء، وطريقة رفع الشعر من الخلف.

تغيير موديل الحجاب بحسب المناسبة

وبالحديث عن الأميرات العربيات، نذكرك أيضاً بالأميرة لمياء بنت ماجد آل سعود التي لم يغيّب تفوّقها المهني جمالها العربي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية