الإمارات تحتفل بالذكرى الرابعة عشرة من القيادة الحكيمة مع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

الإمارات تحتفل بالذكرى الرابعة عشرة من القيادة الحكيمة مع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

تحتفل دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم بالذكرى الرابعة عشرة على تولي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي مقاليد الحكم في دبي. وكانت ياسمينة قد أخبرتك بـ تغريدات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الأكثر تفاعلًا ورواجًا في 2019.

ias

لهذه المناسبة خصوصيتها نظراً إلى الدور الرائد الذي لعبه الشيخ محمد بن راشد في مسيرة ازدهار دولة الإمارات وتفوّقها. من خلال نهج فريد ونموذجي في القيادة، ما نتج عنه إنجازات ضخمة ومهمة جداً وضعت دولة الإمارات في أعلى المراكز، وهنا لا بدّ أن نستذكر أحد أبرز إنجازات الدولة في العام 2019 مع انطلاق هزّاع المنصوري كأول رائد فضاء إماراتي يقوم برحلة إلى الفضاء، وقد حصل هزّاع على الكثير من دعم الدولة، كما أحدث نقلة نوعية في العمل الحكومي على المستويين الاتحادي والمحلي.

إصدار الشيخ محمد بن راشد وثيقة 4 يناير 2020

وقد أصدر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم اليوم وثيقة 4 يناير، مشيراً على تويتر إلى أنّه يستهل عام 2020 بتفاؤل وبتطوير في حوكمة المنظومة الاقتصادية والاجتماعية والتنافسية في دبي، اما الهدف فهو استشراف فرص دبي المستقبلية، وترسيخ جاذبية المدينة الاقتصادية.

كما تحدّث في الوثيقة عن شكيل مجلس يسمى "مجلس دبي" برئاستي حمدان بن محمد والنائب الثاني مكتوم بن محمد، وتعيين 6 مسؤولين في دبي برتبة معالي يشرفون على 6 مسارات استراتيجية للنمو في الإمارة، وتعيين رئيس المكتب التنفيذي أمينا عاما لمجلس دبي، كاشفاً الكثير عن خططه المستقبلية.

على صعيد آخر، افتتحت فارسات دبي مهرجان محمد بن راشد للقدرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية