الإيجابيات النفسية لتناول القهوة في الفراش

الإيجابيات النفسية لتناول القهوة في الفراش

تتعدد الإيجابيات النفسية لتناول القهوة في الفراش اكتشفيها مع ياسمينة ولا تبخلي على نفسك ببعض الوقت من الراحة الصباحية والهدوء حتى تخططي لنهار ناجح ومثمر. واليك أيضاً أفضل الإستعمالات الجمالية للقهوة

ias

فئة كبيرة من النساء تستيقظة صباحاً وهي على عجلة من أمرها حتى أنها ترتشف القهوة بسرعة في طريقها الى العمل. هكذا تختار أن يبدأ نهارها. لكن ياسمينة اليوم ستغير لك هذه العادة الروتينية السيئة عبر الكشف عن الإيجابيات النفسية لارتشاف القهوة في الفراش صباحاً.

الإيجابيات النفسية لتناول القهوة في الفراش

  • المساعدة على تفتيح الذهن: هل تعلمين أن الإستيقاظ من الفراش بسرعة من دون الفصل ما بين الوعي وعدمه يؤدي الى اضطراب في مجريات النهار بسبب عدم التركيز والتخطيط. لذلك تنصحك ياسمينة بالبقاء لـ 5 دقائق يومياً في الفراش قبل النهوض شرط الجلوس لمساعدة العقل على استيعاب بدء النهار. وهما تنصحك ياسمينةارتشاف القهوة لم لها من فائدة كبيرة في تفتيح الذهن والتحكم بأعصاب الجسم ما يساعدك على بدء نهارك بطريقة صحيحة ومريحة للنفسية.
  • الشعور بالسيطرة على الوقت: أثناء شرب القهو في الفراش، حيث أنت لا تفعليم شيئاً سوى التفكير بمجريات النهار، سيساعدك ذلك على رسم خطو واضحة لكيفية قضاء وقتك وإنهاء عملك والقيام بالأمور اللازمة بحسب الأولوية، إن ذلك يعزز لديك شعور السيطرة على كل ما هو متعلق بك وبذلك تستطيعين اتخاذ القرارات الصحيحة. واليك من ياسمينة أفضل النصائح لتتعلمي كيفية السيطرة على مشاعرك
  • التخطيط لمجريات النهار والشعور بالأمان: أن تكوني منذ البدء مسيطرة على مجريات نهارك وأن تتحكمي بها بالأسلوب الذي ترغبين به يساعدك على الإنطلاق من منزلك وأنت تشعرين "بالأمان"، هذا الشعور التي تبحث عنه البشرية وهو يحقق السعادة. بما أن للقهوة القدرة في مساعدة الفرد على التركيز بشكل أفضل ستتمكنين وأنت في الفراش أثناء ارتشاف القهوة من التخطيط بشكل جيد لمجريات أحداث نهارك ما يمنحك دافعاً للإنطلاق بأمان وسعادة الى أينما أردت.
  • التفكير بطريقة إيجابية: إن اللوس بمفردك صباحاً في السرير والتفكير بهدوء أثناء ارتشاف القهوة التي تساعد الفرد على تفتيح ذهنه ةالتركيز بشكا أفضل تلعب دوراً أساسياً في بدء النهار بإيجابية تامة، ما يحسن تلقائياً كيفية سير الأمور خلال اليوم فتحققين النجاح والنتائج التي ترغبين بها بهدوء ومن دون مجهود إضافي.

وأخيراً، عليك أن تعلمي أن للقهوة فوائد صحية الى جانب تلك النفسية منها أنها تمنع الإصابة بمرض الألزهايمر والباركينسون كما أنها ترفع من نسبة الطاقة في الجسم ما يعزز من مستوى الذكاء الفردي كما أنها تخفف من خطر الإصابة بالسكتى الدماغية، فهل صحيح أن شربها يطيل العمر؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية