الأقمشة المطبّعة تسيطر على أزياء تمبرلي لندن لصيف 2016!

من دور الأزياء التي تشارك كلّ موسم في أسبوع الموضة في لندن، علامة Temperley London التي تعتبر أيضاً من العلامات التي تفضّلها دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، والتي تختار منها تصاميمها.

ias

في اليوم الثالث من أسبوع الموضة اللندنيّ لصيف 2016، تابعنا مجموعة Issa باكراً، علامة أخرى تختار منها كيت تصاميمها، هذه العلامة التي اختارت أن تقدّم الأزياء البسيطة والكلاسيكيّة ولكن تمبرلي لندن اختارت أن تقدّم مجموعة مليئة بالتصاميم المطبّعة، تصاميم تناسب إطلالة خاصّة بالبحر، إطلالة تعتبر صيفيّة بامتياز.

فمجموعة تمبرلي لندن لصيف 2016 (اكتشفي مجموعة ازياء تمبرلي لندن لشتاء 2016")) ركّزت فقط على الأقمشة المطبّعة، ما جعلنا نشعر وكأنّ مصدر الوحي وراء هذه المجموعة كانت بعض الجزر الشهيرة كهاواي أو عطلة ما قضتها المصمّمة على أحد الشواطئ المميّزين.

فإذا أردتِ إطلالة مميّزة تناسب البحر في الصيف القادم، لا تتردّدي في اختيار فساتين تمبرلي لندن التي تنوّعت ما بين الفساتين القصيرة والواسعة والفساتين متوسّطة الطول مع الرباط العريض وقصّة حمالة الصدر الضيقة، هذه الفساتين التي تذكّرنا قليلاً بأسلوب الستينيات.

إلى جانب هذه الصيحات، لفتتنا موضة القبّعات التي رافقت إطلالات تمبرلي لندن بمعظمها، هذه القبعات التي أتت لتؤكّد أنّ مصدر وحي المجموعة لا بدّ من أنّه البحر!

بالعودة إلى الصيحات التي برزت في هذه المجموعة أيضاً، لفتتنا قصّة الأكمام الواسعة كما قصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف أي Off Shoulders إلى جانب قبّة عنق الهالتر بأسلوب الـ X على الرقبة.

وبالإضافة إلى الفساتين التي برزت في هذه المجموعة، لاحظنا أيضاً موضة الشورت الواسع وبقصّة الخصر العالي التي تمّ تنسيقها مع التوب القصيرة بأسلوب الـ Crop Top أحياناً أو مع التوبات بالقصّة غير المستقيمة أي القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف أحياناً أخرى.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية