الأقمشة المطبّعة تسيطر على أزياء كوتش لصيف 2016!

من حسن حظّ مصمّم أزياء دار Coach، Stuart Vevers (اكتشفي حقيبة Saddle Dot من كوتش) أنه يتوجّه يومياً إلى دار أزيائه الذي يعتبر مكان عمله عبر طريق مانهاتن المليئة بالأزهار والأشجار الخضراء، الأمر الذي أثّر على مجموعته لصيف 2016 والتي تابعناها خلال أسبوع الموضة في نيويورك.

ias

فهذه المجموعة لصيف 2016 أتت مليئة بالأقمشة المطبّعة والألوان الصاخبة والحيويّة الأمر الذي يعكس أجواء موسم الصيف بامتياز.

ولكن إذا أردنا التكلّم عن الصيحات والقصّات التي برزت في هذه المجموعة، فنبدأ مع الأقمشة المطبّعة التي تعتبر الأبرز في هذه المجموعة والتي سيطرت تقريباً على اللوكات كافّة ولكن المميّز في هذه الموضة هو أنّ دار كوتش تؤكّد أن ما زال من الرائج تنسيق نقشات أو طبعات مختلفة مع بعضها البعض في إطلالة واحدة، الأمر الذي كنا نعتمده هذا الموسم والذي على ما يبدو سنبقى نطبّقه في صيف 2016.

إذاً، لا تتردّدي في مزج الكنزة بنقشة النمر الملوّنة مع التنورة المطبّعة بالأزهار الملوّنة مثلاً ولا تتردّدي أيضاً في مزج قطعتين من الأقمشة المطبّعة بالأزهار ولكن بألوان مختلفة تماماً.

إلى جانب هذه الصيحات، لفتتنا موضة معيّنة اعتمدها المصمّم كأكسسوار رافق إطلالات العارضات، إننا نتكلّم عن العقد الضيق على الرقبة بالقماش، هذا العقد الذي أتى وكأنه رباط رفيع كما لفتتنا أيضاً موضة السترات الجلدية بأسلوب الدراجة النارية التي قدّمتها Coach بألوان داكنة وملوكيّة كالأخضر الزيتي والأحمر النبيذي أو البوردو، هذه الموضة التي غابت الموسم الماضي بعدما سيطرت لمواسم عدّة على عالم الموضة.

بالإضافة إلى ذلك، رأينا في هذه المجموعة سيطرة واضحة لموضة التنانير الجلديّة القصيرة بالقصّة المستقيمة أو بقصّة الـ A Line، هذه التنانير التي برزت في شتاء 2016 والتي نتوقّع أن تسيطر على شوارع الموضة هذا الشتاء.

وإلى جانب التنانير الجلدية، قدّمت دار Coach أيضاً التنانير السويدية، هذا القماش الذي يعدّ أيضاً موضة هذا الموسم فقد نسّقت معها القميص الأبيض الكلاسيكيّ، قطعة برزت بدورها في عالم الأزياء هذا الموسم.

نختم حديثنا عن هذه المجموعة مع موضتين، الأولى تخصّ الأزياء إذ ندعوك في صيف 2016 إلى تنسيق السراويل الواسعة مع سترات بالقماش واللون ذاته أما الثانية فتخصّ الأحذية فقد بدت أحذية الـ Brogue أو الـ Loafers الميتاليكيّة رائجة مع Coach في صيف 2016 وهذا ما اكتشفناه من أسبوع الموضة في نيويورك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية