الأقمشة المطبّعة وصيحات غريبة ولكن ملفتة مع غوتشي كروز 2019!

الياقة المدورة بالكشاكش من قوتشي

نكمل تغطيتنا لعروض الكروز 2019 واليوم نتوقّف للنقل لكِ عرض أزياء غوتشي كروز 2019 الذي تابعناه ليل أمس من فرنسا ومدينة Arles تحديداً.

ias

من Alyscamps هذا المكان الذي يعكس تاريخاً وحضارة ملفتة ومميّزة، اختار أليسندرو ميكيله أن يقدّم مجموعة غوتشي كروز 2019 التي ضمّت أكثر من مئة لوك تقريباً حيث تنوّعت هذه اللوكات ما بين أزياء نسائيّة وبعض من الأزياء الرجاليّة أيضاً.

فساتين الكشاكش من قوتشي

وبحضور العديد من النجمات والوجوه المهمّة أمثال سلمى حايك وكريستيان لاكروا المصمّم الأسطورة والعديد من الأسماء البارزة أيضاً، مشت عارضات الأزياء في ظلّ أجواء سيطر عليها الظلام وأتى الدخان ليزيد من غرابة وغموض الأجواء فيما بدت مقاعد الجلوس من المرايا وعلى شكل المكعبات تحديداً.

الكارديغان والفستان الحريري المطبع من قوتشي

أما من ناحية التصاميم، فلا يمكن أن ننكر تأثر ميكيليه بالأسلوب والحضارة الرومانيّة والقلادات مع شكل الصليب الكبير كانت هي المسيطرة إذ رافقت الأزياء جميعها ورأينا الصليب يأتي على شكل البروش أحياناً ليزيّن ياقات بعض الأزياء.

أما بالنسبة إلى القصّات والصيحات، فكالعادة، لا يمكن أن نتكلّم عن مجموعة موقّعة من غوتشي من دون أن يكون القماش المطبّع والمزيج بين أقمشة وألوانٍ مختلفة هو العنوان الأبرز والمسيطر وهكذا كان الحال في هذه المجموعة تماماً التي وللوهلة الأولى لا ترين سوى الغرابة والازدحام ولكن إن تمعّنتِ أكثر في المجموعة، رأيتِ صيحات ملفتة للغاية، صيحات نتوقّع أن تحقّق نسبة مبيعات مرتفعة وتكون طلب عاشقات الموضة والنجمات فور توفّرها في الأسواق.

الاقمشة المطبعة من قوتشي

البداية طبعاً مع هذه التصاميم وتحديداً الحقائب الكبيرة بأسلوب الـ Tote المقلّمة بنقشة غوتشي والتي عكست جيبتين كبيرتين من الأمام رأينا داخلهما أحذية Princetown الشهيرة والتي تبقى مستمرّة مع العلامة فهل تصبح هذه الحقائب أكسسوار عاشقات الموضة المفضّل في شوارع الموضة الموسم الآتي؟

سترة البومبر او الفستان المزين بالعقد من قوتشي

نتوقّع كذلك فعلاً ولكن نتوقّع أيضاً منافسة من قبل حقيبة الكتف من غوتشي التي تأتي بقماش البلاستيك الشفاف PVC ما يؤكّد أنّ هذا القماش وهذه الموضة ستبقى مستمرّة ومسيطرة.

إلى جانب ذلك، لفتنا استمرار القماش المطبّع بالأزهار والذي يأتي حاضراً دائماً في مجموعات غوتشي وما لفتنا أيضاً موضة الكشاكش التي شكّلت تفصيلاً بارزاً والتي هيمنت تحديداً على الفساتين الطويلة الماكسي والتي أتت بشكلٍ خاصّ بطبقات من الكشاكش.

النقشات المطبعة والمزخرفة من قوتشي كروز 2019

بالإضافة إلى ذلك، حضرت الجوارب الملوّنة والمطبّعة والتي كان سبق لنا ورأيناها في مجموعات كروز أخرى وتحديداً مع برادا ما يؤكّد بروز هذه الموضة وإن كانت غريبة.

أيضاً، لا يمكن أن نتكلّم عن غوتشي من دون أن يتضمّن حديثنا كلاماً عن كنزة الكارديغان المقلّمة والتي تعتبر قطعة كلاسيكيّة لدى العلامة، هذه الكنزة التي حضرت بقوّة في منافسة مع سترات رياضيّة بأسلوب البومبر والتي أتت مطبّعة بحرف الـ A وكذلك مع سترات البلايزر الرسمية المطبّعة بالكامل بشعار العلامة بأسلوب المونوغرام وحتى السترات الفضفاضة بأسلوب الباركا المطبّعة أيضاً بشعار العلامة وبأقمشة الـ Patchwork من الدنيم والقماش المطبّع بالشعار أيضاً.

التنانير متوسطة الطول والمطبعة من قوتشي

إقرأي المزيد: غوتشي تفتتح متجراً مميّزاً في دبيّ مول

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية