الألوان تسيطر على مجموعة Tory Burch لشتاء 2017

عندما نتكلّم عن الموضة في الولايات المتحدة الأميركيّة، لا بدّ من أن نذكر علامة Tory Burch التي وإن كانت مسيرتها قليلة إلاّ أنها استطاعت أن تشكل ثقلاً في عالم الموضة الأميركية والعالمية.

ias

فالمصمّمة الشابة توري بورتش نجحت في أن تصل إلى العالمية  من خلال محاكاتها السيدات الأنيقات والعمليات، سيدات يشاركنها توجهاتها في الحياة، سيدات عاملات وفي الوقت ذاته يبحثن عن إطلالة عملية ومريحة لا تعيق تحركاتهنّ.

اليوم وخلال متابعتنا لأسبوع الموضة في نيويورك لخريف وشتاء 2016-2017، تابعنا عرض أزياء توري وكالعادة أتى حيوياً وأنيقاً في الوقت ذاته، جامعاً الأسلوب الراقي مع الأسلوب العصري وكانت النتيجة تصاميم حيوية وملوّنة.

أجل، سيطرت الألوان الفرحة وألوان النيون على هذه المجموعة (اليك مجموعة توري بورتش لما قبل خريف 2016) على عكس ما كنا نراه في مجموعات دور الأزياء الأخرى التي فضّلت اعتماد الأسود والألوان الأساسية لشتاء 2017، فتوري بورش اختارت أن تقدّم أزياء موسم الشتاء القادم بالأحمر والأخضر الزيتي والأزرق والأصفر.

أما بالنسبة إلى القصّات، فرأينا تنوّعاً أيضاً في هذه المجموعة فقد قدّمت توري السراويل الملوّنة والجينز الأبيض، هذه الموضة التي تعود إلى عالم الأزياء هذا الموسم كما الفساتين التي اختارت تنسيقها فوق الكنزات القطنية بقبّة العنق العالية، هذه الفساتين التي أتت متوسّطة الطول.

ومن الصيحات التي رأيناها أيضاً، نذكر موضة الجينز التي يبدو أنها ستشكّل إحدى الصيحات الأبرز في شتاء 2017 وفي هذه المجموعة رأيناها مع توري بأسلوب المعطف أو السترة الطويلة أو متوسّطة الطول.

أخيراً، نسلّط الضوء على موضتين أساسيتين، الأولى هي الفساتين الماكسي التي أتت أحياناً مطبّعة وأحياناً أخرى جلدية ولماعة أي Patent Leather والثانية هي موضة السترات المبطّنة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية