ألامبرا: قصّة مجوهرات رائعة من فان كليف أند آربلز بدايتها ورمزها الحظّ

قصة مجوهرات الامبرا من فان كليف

عام 1968 كانت البداية، ففي هذا العام أبصرت مجموعة مجوهرات ألامبرا، التي تحمل توقيع فان كليف أند آربلز، النور وها هي تبقى حتى اليوم مستمرّة في عالم الموضة حيث باتت تعتبر من أبرز المجموعات لدى العلامة ومن المجموعات التاريخيّة لديها والسبب تميّز تصاميمها التي ترمز إلى الحظّ.

ias

**الحظّ… رمز المجموعة وميزة الدار**

الحظ من رموز علامة فان كليف اند اربلز

تعود هذه الصفة لترافق علامة فان كليف أند آربلز إلى أيام جاك آربلز، إبنت شقيق إستيل آربلز الذي كان دائماً يردّد المقولة التالية " إن أردت أن تكون محظوظاً يجب أن تؤمن بالحظ."

إيماناً منه بالحظّ، اختار جاك أن يجعل من هذه الصفة صفة عامّة تميّز دار فان كليف أند آربلز وتسيطر على الأجواء فكان وفي أوّل كل شهر يناير، يرسل بطاقات بيضاء مكتوب عليها أقاويل عن الحبّ والحظّ والسعادة ومنذ ذلك الحين والحظّ صفة دائمة الحضور في تصاميم فان كليف أند آربلز.

ألامبرا…قصّتها ومصدر وحيها

رسالة جاك

مع جاك نبقى أيضاً وفي تاريخه نعود لنسلّط الضوء على حبّه للقصائد القصيرة ونعود أيضاً إلى ذلك اليوم الذي اختار فيه أن يجمع الأوراق من حديقة منزله في جيرميني – ليفيك وذلك من أجل تقديم هذه الأوراق، مرفقة بقصيدة تدعو إلى الأمل وعدم الاستسلام، إلى الموظفين وذلك في خطوةٍ منه لتشجيعهم.

منذ ذلك الحين، أبصرت مجوهرات ألامبرا النور وتمّ ربطها بصفة الحظّ والبداية كانت مع عقدٍ طويل من الذهب الأصفر والخطوط النقية. منذ ذلك الحين ومجوهرات ألامبرا تعكس الجودة العالية التي تشتهر بها مجوهرات فان كليف أند آربلز إذ أتت مصنّعة من أبرز أنواع الأحجار المختارة وفقاً لأعلى معايير الجودة فقدّمت من اللؤلؤ والفيروز والأونيكس والكارنيليان والكالسيدوني والملاكيت وخشب الليتروود.

إقرأي المزيد: اليوم الأوّل من SIHH 2018 وساعات رائعة وملفتة من فان كليف أند أربلز

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية