البرايمر: منتج ثوري غيّر لي تسريحة شعري وجعلني إنسانة جديدة

البرايمر: منتج ثوري غيّر لي تسريحة شعري وجعلني إنسانة جديدة

أكشف لك اليوم عن البرايمر الذي لا أبالغ إذا وصفته بمنتج ثوري غيّر لي تسريحة شعري وجعلني إنسانة جديدة لأنه بدّل تماماَ روتين العناية بالشعر الذي كنت أتبعه سابقًا. فبعدما حقّق نجاحات لافتة في مجال المكياج وصار شرطاً لإنجاحه، أثبت أنّه قادر تماما على تغيير مظهر الشعر بشكل كلي! وهو ليس بأمر جديد على هذه الماركة، فبعد زيارتي إلى مختبرات Pantene في سنغافورة لمست أنّ منتجاتها أكثر من رائعة.

ias

مع برايمر الشعر الجديد الذي استعملته استطعت حل أكثر مشاكل الشعر صعوبة، وما كان كابوس بالأمس صار اليوم أكثر سهولة من كل التوقّعات، وهذه تفاصيل تجربتي:

تشابك شعري: هذه أسبابه وحلوله

لم أكن أعرف أنّ الجزء الأكبر من هذه المشكلة هي نتيجة غسلي لشعري وهو متشابك، وعدم الاختيار الدقيق للشامبو الذي أغسله به، كما أنّ تمرير أصابعي بين خصلاته المتشابكة تؤدي إلى تكسيره وتساقطه خلال الاستحمام، إلا أنّ الحل يكمن في استعمال برايمر الشّعر المعروف بمفكك التشابك ما قبل غسل الشّعر، والذي يتدخّل لمساعدتك على فك التشابك بسهولة قبل الإستحمام، ومعالجة تساقط الشعر الناتج عن التكسر قبل حدوثه، تماما كما حصل معي!

برايمر بانتين يفكك الشعر قبل الغسل

> يصمّم البرايمر لترطيب الشعر قبل وضع الشامبو ليقلل من نسبة تشابكه أثناء الإستحمام ويخفف بذلك تساقطه الناتج عن التكسر.فيزيل العقد ممّا يتيح لأصابعك المرور عبر شعرك بسهولة أثناء غسله بالشامبو

برايمر الشعر من بانتين: سلاحي الجديد

حان الوقت لأكشف لك أنّ برايمر الشعر من بانتين هو المنتج الذي جعلني إنسانة جديدة ومختلفة، فأنا اليوم سعيدة بالشعر الصحي والكثيف الذي أتمتّع به، وأثق بإطلالتي، وقد بدأت باستعماله قبل الإستحمام بالشامبو لترطيب شعري وفك تشابكه، الذي حدّ من تساقطه أثناء الإستحمام وسمح للشامبو بتنفيذ سحره.

تركيبته المرطّبة ساعدتني في الحصول على خصلات شعر ناعمة، وجنّبته التشابك الذي لا يطاق الأمر الذي حافظ أيضاً على 

> تركيبته المرطّبة ساعدتني في الحصول على خصلات شعر ناعمة، وجنّبته التشابك الذي لا يطاق الأمر الذي حافظ أيضاً على ترطيب شعري!

كيف عليك استعماله؟

هذا المنتج الجديد من بانتين يعمل على الشّعر الناعم والمموج والمجعّد والشعر المصبوغ، وسأخبرك الطريقة المثالية لاستعماله:

  • قومي بضخ مرتين منه في راحة يدك وضعيها على شعرك المبلول قبل غسله.
  • وزّعيها بالتساوي ودلّكي بها خصلات شعرك حتى الجذور حيث ستعمل مكوّناته الفعّالة على ترطيب كل ألياف الشّعر، و وتغلّف بالتغذيةِ خيوط شعرك، فتزيد من قوّة الترطيب وتقلل التشابك، فتمنع تساقط الشّعر الناجم عن التكسر.

> لتركيبته القويّة، فوائد طويلة الأمد توازي "علاجات الصالونات المحترفة" فاستخدامه بإنتظام سيعطي شعرك جرعة فوائد تُطيل بها عمر شعركِ

وأخيراَ أشعر أنّ ما قمت به هو طريقة علاج دقيقة ومثالية للشعر قمت بها خلال دقائق وأنا جالسة في بيتي، وأشجعك بقوة على استعماله لتحصلي على النتيجة ذاتها.

وختاما، نستذكر لقائنا مع الدكتور Steve Shiel من Pantene

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية