البرايمر ينقذك من مشاكل بعض خطوات الماكياج!

 البرايمر ينقذك من مشاكل بعض خطوات الماكياج!

صحيح أن الحاجة أم الإختراع، لاسيما عندما يتعلق الأمر بالماكياج، فمَن من النساء لا يحلم بإطلالة مكتملة لا شائبة فيها؟! لكن في معظم الأحيان وأثناء اعتماد الماكياج في المنزل يحصل أن تعترضك بعض المشاكل التي تفشل إطلالتك، منها فراغ مستحضر الجيل لاينر أو اعتماد رسمة مجنح الأيلاينر الملتوي أو حتى عدم اقتناءك لبعض المستحضرات التي تُشرق إطلالتك. لذلك اختارت ياسمينة أن تعرّفك على أفضل 3 حيل ماكياج تستعيني خلالها بالبرايمر لتحصلي على إطلالة مكتملة ومفعمة بالجمال. اكتشفي كيفية تطبيقها واستفيدي منها.

ias

البرايمر لإعادة إحياء الجيل لاينر والماسكارا: يحصل أن يجف مستحضر الماسكارا أو الجيل لاينر وأنت بحاجة ماسة لهما. لذلك، لا تقلقي ولا تهتمي لأن البرايمر سيعيد أحياء فعاليتهما. كل ما عليك فعله هو إضافة القليل منه الى الجيل لاينر وخلطه بشدة لتطبيق رسمة عيون سوداء ومثالية. يمكنك اعتماد الطريقة نفسها مع الماسكارا لتتألقي برموش كثيفة ومفعمة بالجمال.

دوائر الـ PomPom تتخطى الأزياء لتطال ماكياج العيون

البرايمر لصنع الهايلايتر: بما أن الهايلايتر أصبح أساسياً لضمان إطلالة مشرقة إذاً أنت بحاجة ماسة له، لذلك تدعوك ياسمينة الى عدم شرائه بل صنعه في المنزل من خلال لإستعانة بظلال عيون أبيض أو بيجي أو زهري ذات تركيبة لماعة. أضيفي على الظلال القليل من البرايمر،أخلطي المكونات جيداً وطبّقيها عند أقراص خدودك وزوايا العين الداخلية. ستنجحين في التألق بإطلالة مشرقة ومفعمة بالحيوية.

البرايمر لرسم مجنح أيلاينر ثابت: يحصل أن ترسمي مجنح ايلاينر عند آخر العين بخط متعرج لتضطري الى إزالته ورسمه من جديد. إنسي هذا العذاب مع البرايمر واستعيني به لتحويل الخط المتعرج الى مجنح صحيح ومستقيم. كل ما عليك فعله هو تطبيق القليل منه على ريشة ماكياج مسطحة برأس مدبب وتنظيف التعرجات بها … اجعلي هذه الخطوة واحدة من الخطوات الأساسية التي تضمن نجاح رسمة أيلاينر عيونك.

إقرأي المزيد: صور لنجمات في أشد لحظات القباحة… بعضها سيضحكك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية