البيج يسيطر دائماً على أزياء ماكس مارا!

لا شكّ أنّ معاطف MaxMara هي الأشهر لدى هذه العلامة الإطالية، فهذه المعاطف ترافق العديد من إطلالات النجمات في موسم الشتاء كما أنها تعتبر من القطع الأجمل في موسم الشتاء والأشهر لإطلالة مميّزة وأنيقة ودافئة وهذا ما تؤكّده كلّ من كيم كارداشيان وليدي غاغا وجيجي حديد اللواتي التقطتهنّ عدسات الباباراتزي متألقات بهذه المعاطف التي تتميّز عادة بقصّة المستقيمة والطويلة ولونها البيج أو الكاميل.

ias

لذا، لا يمكن لهذه المعاطف أن تغيب عن مجموعات ماكس مارا (اليك مجموعة ماكس مارا لصيف 2016) فكيف إذا كانت هذه المجموعات خاصّة بموسم الشتاء أو ما قبل خريف 2016؟ لا بدّ إذاً من أن يشكّل حضورها النسبة الأكبر حتماً وهذا ما أكّدته مجموعة ما قبل خريف 2016 التي نكشفها لكِ في ألبوم الصور أعلاه.

إلى جانب المعطف الكلاسيكيّ الذي لا يغيب عن مجموعات ماكس مارا، لفتتنا موضة السراويل الواسعة أي Flare التي سيطرت بدورها والتي تمّ تنسيقها مع الكنزات الناعمة أو مع السترات أو المعاطف أيضاً وقد رأينا إلى جانب هذه الصيحات اعتماد هذه العلامة على اللون الزيتي الميتاليكيّ إلى جانب البيج أو البني أو الكاميل أي تدرجات البيج التي تعتبر اللون الأبرز والأشهر لدى ماكس مارا.

وإلى جانب هذه الألوان، يبقى الأسود، سيّد الألوان في جميع المناسبات والمواسم اللون الحاضر الدائم في أيّة مجموعة وقد قدّمته ماكس مارا في القسم الأخير وتحديداً من خلال القماش الشفاف أي مع موضة الـ Sheer.

بالعودة إلى الصيحات، لفتتنا موضة الأقمشة المثنيّة وتحديداً مع تنورة الـ Pleats التي يبدو أنّها ستعود إلى عالم الموضة في الموسم القادم إذ رأينا في العديد من مجموعات ما قبل خريف 2016.

كما أتت موضة القماش الجلدي لتشكّل صيحة بدورها لا سيّما أنّ ماكس مارا قدّمت إطلالة كاملة بهذا القماش حيث رأينا التنورة الجلديّة منسّقة مع السترة الجلديّة.

بالإضافة إلى ذلك، لا بدّ من أن نتكلّم أيضاً عن موضة برزت في هذه المجموعة ألا وهي موضة المربعات الملوّنة حيث رأينا الكنزات والشالات أي الكاب مطبّعة بمربعات مختلفة الألوان.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة أيضاً إلى موضة الـ Jumpsuit المثنيّ وبقصّة الـ V المنخفضة على الصدر وتحته قماش التول الشفاف الذي ميّز هذه المجموعة والذي نعتبره القطعة الأكثر حيويّة في هذه المجموعة، كما لا بدّ من التكلّم أيضاً عن موضة المعطف بأسلوب المشلح، هذا المعطف الذي يأتي بقصّة الأكمام الواسعة.

إقرإي المزيد: اكتشفي مجموعة ازياء ماكس مارا لشتاء 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية