التميز والكلاسيكية، صفتان تغلبا على مجموعة Miu Miu لصيف 2016!

هل ما زلت تحتفظين بأزياء وأكسسوارات والدتك أو جدتك؟ ستقومين بارتدائها من جديد مع صيحات موضو دار Miu Miu لصيف 2016!

ias

قدّم لنا اليوم السابع من أسبوع الموضة في باريس حتى اليوم مجموعة خلابة ورائعة من عروض الأزياء التي تكلّلت بأجمل الصيحات ومنها تصاميم وإطلالات دار Miu Miu المعروفة بأزيائها المرحة والمشرقة بألوانها وأشكالها.

لاحظنا أن مصدر وحي هذه الدار يعود لستايل وأسلوب حقبة السبعينات كما عاد بنا ديكور عرض الأزياء إلى حقبة أقدم بكثير من حقبة السبعينات ألا وهي حقبة الكهوف. فكان التصميم الداخلي لعرض الأزياء عبارة عن كهف ميتاليكي تمر من حوليه العارضات التي ذكرتنا  بتسريحات شعرها وميكياجها بستايل الفلينستون "Flintstones".

(تعرفي على مجموعة Louis Vuitton لربيع وصيف 2016!)

غلبت على هذه الأزياء الجديدة مجموعة واسعة من المعاطف بالأقمشة المطبعة والملونة، الأمر المثير للجدل نظراً الى أننا نتكلم عن مجموعة صيف 2016 لا شتاء أو حتى خريف 2016! ولكن هذا لا يعني أن هذه المعاطف الجميلة والأنيقة لم تحظى بإعجابنا، بل على العكس دخلت في هذه المجموعة أروع أشكال المعاطف التي تعكس حقبة السبعينات.

وإلى جانب هذه المعاطف، برزت خلال عرض الأزياء، مجموعة واسعة من الفساتين القصيرة بالأكمام الطويلة والتي تتراوح ألوانها بين الأحمر والأصفر والأزرق والمنسّقة مع أحذية بالكعب العالي وأكسسوارات من الورود التي تتماشى تماماً مع ستايلها وأسلوبها.

كما لاحظنا وجود مجموعة من التنانير الجلدية الملونة، باللون البرتقالي مثلاً المرفقة بقميص أنيق باللون الأزرق السماوي مثلاً ومعطف ملون بالأقمشة المطبعة.

هل أعجبتك هذه المجموعة؟

إقرأي المزيد: تعرفي على مجموعة Sonia Rykiel لصيف 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية