الجمعة السوداء في السعودية والتغيرات في زمن الكورونا

الجمعة السوداء في السعودية والتغيرات في زمن الكورونا

حين نتحدث هذا العام عن الجمعة السوداء في السعودية، لا بد ان نتوقع ان يكون هناك تغيرات فيها، وان تختلف عن الاعوام السابقة نظرا لجائحة كورونا التي يبدو انها مستمرة، وكثير من دول العالم تشهد موجة ثانية منها. ورغم ان البلاد اعادت فتح ابوابها واصدرت قوانين جديدة مثل السماح بأداء الصلاة في المسجد الحرام للمرة الأولى منذ 7 أشهر الا انها ما تزال ترزح تحت تاثير الوباء العالمي.

ias

ما يمكن حسمه هذا العام ان التسوق اونلاين سيكون له حصة الاسد اكثر من المتاجر التجارية الكبرى، وذلك امر طبيعي في ظل استمرار فرض التباعد الاجتماعي، لذا لا نظن اننا سنشهد مشاهد تجمعات حاشدة امام ابواب المحال كما اعتدنا في كل جمعة بيضاء.

مواقع التسوق الالكترونية: مصائب قوم عند قوم فوائد

لا شك ان مواقع التسوق الالكترونية هي المستفيد الاكبر من هذه الحال، فالتسوق اونلاين الذي حقق الكثير من الارباح في الاشهر الاخيرة، والذي جعل اصحاب هذه المواقع يضاعفون ملايينهم، تماما كما حصل مع هم المستفيدون الاوائل من الامر.

عروض كثيرة بانتظارك في المملكة

ولا يختلف الامر في المملكة، حيث ينصب اهتمام الناس اليوم على البحث عن عروض الجمعة البيضاء 2020 في مختلف المجالات من اجل التهافت الى شراء السلع اونلاين قبل غيرها، وهنا لا بد من توقع ان الانترنت سيشهد حركة مذهلة عالميا في يوم الجمعة الاخير من شهر نوفمبر، حيث ان موعد البلاك فرايدي 2020 هو يوم الجمعة الموافق 27 نوفمبر.

وسنختم مع عروض الجمعة البيضاء المرتقبة في 2020 التي من الطبيعي اننا سنشهد على المزيد منها قريبا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية