مشروبات تساعدك للحصول على بطن مسطح ومشدود

الحصول على بطن مسطح ومشدود

لا بدّ أنك تعملين دائماً من أجل الحصول على بطن مسطّح عبر اتباع حميات غذائية إلاّ أن النتيجة غالباً لا تكون بحسب توقعاتك. فما لم تفكري به هو وجود مشروبات يمكنها أن تساعدك على تخفيف بطنك والحصول على بطن مشدود.

ias

إخسري دهون البطن مع المشروب الهندي السحري

لذلك، تقدّم لك "ياسمينة" هذه المشروبات التي يمكنك أن تشربيها في فترة السحور وستعطيك النتيجة الفعّالة التي تحلمين بها.

1- المياه المنكهة: من الضروري من أجل الحصول على بطن مشدود أن تعلمي جيداً ضرورة الحفاظ على الرطوبة في جسمك عبر شرب الكثير من الماء. إلاّ أن شرب الماء باستمرار قد يشعرك بالملل لذا يمكنك أن تضيفي بعض المنكّهات إلى الماء ما سيعطيها طعماً أفضل. فيمكنك إضافة الليمون أو بعض الأعشاب أو حتى الخيار.

2- عصير البطيخ: إن عصير البطيخ يعتبر من أفضل المشروبات التي تساعدك على تخفيف البطن، خصوصاً في حال إضافة السكر إليه. كما أن عصير البطيخ هو مرطب طبيعي نظراً إلى أنه يحتوي على كمية كبيرة من المياه وعلى الأحماض الأمينية التي تساعد على تقليل الدهون في الجسم وزيادة الكتلة العضلية.

3- شاي النعناع المثلّج: هذا المشروب منعش ويساعدك على الحصول على نتيجة سريعة وفعّالة. فهو يساهم في حرق دهون المعدة ويضمن هضم الاطعمة الغنية بالدهون.

أفضل 5 رياضات تخلّصك من ترهل البطن

4- عصير الأناناس المثلج: هذا المشروب أيضاً يساعدك على التخلّص من دهون البطن بسبب احتوائه على مادة البروميلين وهو الذي يساعد على تسهيل عملية الهضم وتجنّب النفخة.

5- الشاي الأخضر: أنت تعرفين بالطبع الفوائد الصحية الكثيرة للشاي الأخضر خصوصاً لجهة محاربته للسرطان وأمراض القلب، فهذا المشروب يحتوي على مضادّات الأكسدة التي تساعد على تقليل دهون البطن.

بهذه الأطعمة تتخلّصين من نفخة البطن!

6- مزيج الشوكولا الداكنة: نعم، مزيج الشوكولا. قد تتفاجئين، إلاّ أن الشوكولا الداكنة تساعد على تقليل الشهية والرغبة الشديدة في تناول الطعام، كما  تساعدك على الحصول على بطن مسطّح ومشدود.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية