الحقيبة بالحجم الكبير جداً تسيطر في موسم شتاء 2018!

ككلّ موسمٍ من أسابيع الموضة العالمية، تنتهي عروض الأزياء مع صيحات جديدة نستنتجها منها للموسم القادم وللشتاء القادم أي شتاء 2018، تبرز موضة الحقيبة بالحجم الكبير جداً والتي رأيناها تسيطر على مجموعات معظم الماركات في مختلف أسابيع الموضة العالمية في عواصم الموضة جميعها.

ias

فمن نيويورك إلى لندن إلى ميلانو وباريس، قدّمت معظم دور الأزياء العالمية موضة الحقيبة بالحجم الكبير ما جعلها من الصيحات التي بات من المؤكّد رواجها ومن المنتظر أن تصبح الأكسسوار الأشهر في شوارع الموضة كما مع إطلالات النجمات وعاشقات الموضة.

في الشتاء القادم، لم تعد حقيبة الشاطئ مثلاً أو حقيبة السفر باليد حكراً على السفر أو الشاطئ إذ بات بإمكانكِ استعمالها في الإطلالة اليوميّة فكلّما كانت حقيبة أكبر كلّما عكست إطلالتك أجدد صيحات الموضة وهذا ما يؤكّده ألبوم الصور أعلاه.

وكما في الحقائب العادية، فإنّ الحقائب (اشهر 7 حقائب لعام 2017) بالحجم الكبير جداً تأتي بنقشات وأساليب مختلفة إذ يمكنكِ اختيارها مثلاً بنقشة النمر لإطلالة أنيقة وقويّة تعكس أسلوب الـ Edgy حيث ترتدينها مع الملابس الجلديّة وتحديداً السروال الجلديّ المنسّق مع الكنزة باللون الأسود والمعطف الأسود.
كما بإمكانكِ اللجوء إلى حقيبة أنيقة أكثر تعكس الأسلوب الأنثويّ والـ Lady Like من خلال اختيار هذه الحقيبة جلديّة وتحديداً بجلد التمساح أو الأفعى ومع مسكة يد صغيرة، هذه الحقيبة التي تنسّقينها مع الفساتين الأنيقة أو التنانير المنسّقة مع الكنزات الناعمة أو القمصان المزيّنة بالكشاكش أو القمصان الأساسيّة والأحذية الكلاسيكيّة المروّسة مثلاً أو أحذية الكاحل بالشرائط.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ اللجوء إلى حقائب الكتف التي تختارينها بحجمٍ كبيرٍ جداً وذلك لإطلالة عمليّة وحيويّة كما يمكنكِ أن تأتي هذه الحقائب باللون الواحد الأساسيّ كالأسود أو الرمادي لإطلالة حيويّة تعكس في الوقت ذاته أسلوب المرأة الرجل Minimalist أو ملوّنة تعكس موضة الـ Color Blocks لإطلالة حيويّة وعمليّة (لاطلالة صيفية بامتياز اختاري هذه الحقائب المطبعة بالازهار) حيث ترتدين هذه الأخيرة مع الجينز والتوبات أو الكنزات بالألوان الأساسيّة أو أقلّه الدافئة كالأزرق الكحلي والبرغندي والزيتي مثلاً.

ولا تنسيّ أنّ الفرو يبقى القماش الأبرز في موسم الشتاء، فلا تتردّدي في اختيار حقيبة كبيرة جداً ومن الفرو لا سيّما لإطلالة شتويّة بامتياز تناسب السفر مثلاً حيث تنسّقينها مع معاطف الفرو أو معاطف الترنش الكلاسيكيّة أو المعاطف الصوفيّة.

أخيراً، يمكنكِ اختيار الحقائب بالحجم الكبير جداً بموضة الميتاليك لإطلالة ملفتة وفريدة حيث تنسّقين هذه الحقيبة مع الملابس الجلديّة اللماعة لا سيّما أنّ الجلد اللماع موضة تعود في الموسم القادم أو مع الترتر الذي يعتبر من الصيحات القادمة أيضاً.

إقرأي المزيد: اجمل حقائب شتاء 2018 من اسبوع الموضة الباريسي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية