الحلبة لعلاج تجاعيد ما تحت العين بأسلوب سحري

الحلبة لعلاج تجاعيد ما تحت العين

فئة كبيرة من النساء والفتيات يعانين من تجاعيد ما تحت العين التي تظهر مبكراً لاسيما أن هذه المنطقة تحديداً من الوجه تعد رقيقة وتتطلّب العناية، فالسهر على الدراسة أو التعب الذي يظهر مع تقدّم العمر يؤديان الى بروزها بشكل أوضح. لذلك لا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على أفضل الخلطات الطبيعيةالمكوّنة من بذور الحلبة والتي تعدّ مثالية لمحاربة خطوط التجاعيد الرفيعة التي تظهر ما تحت العين. إكتشفي مع ياسمينة كيفية تطبيقها وابقي دائماً متألّقة بإطلالة تنبض شباباً بعيداً من المواد الكيميائية.

ias

تحتوي بذور الحلبة على الفيتامينات والمعادن الأساسية التي تتفاعل بسهولة مع بشرة ما تحت العين لترطّبها وتغذّيها فتخفف خطوط تجاعيدها الرفيعة. لذلك لا بدّ منك أن تستعيني ببذورها وتضعينها في المياه لمدة 15 ساعة وبعدها اعملي على طحنها حتى تصبح عجينة. بعد الحصول على العجينة أضيفي عليها المحتويات التالية وطبّقيها تحت عينيك لتحصلي على نتائج مذهلة.

الحلبة والموز: أضيفي الموز المطحون على العجينة لاسيما أن الأخير يحتوي على المعادن ومضاضات الأكسدة التي تكافح التّجاعيد. أعجني الخليط وطبّقيه تحت عينيك على أن تتركيه لـ 30 دقيقة واحصلي على نتيجة مثالية بعد عدّة استعمالات. طبّقيه من مرة الى مرتين في الأسبوع.

الحلبة وزيت اللوز: يحتوي زيت اللوز فيتامن E وكالسيوم وحامض الفوليك، وهو مثالي لترطيب بشرة ما تحت العين الجافة ومحاربة تجاعيدها، لذلك أضيفي منه القليل على عجينة الحلبة وطبّقيها تحت العيون لمدة 20 دقيقة أو أكثر. اعتمدي هذه الخلطة من مرتين الى 3 مرات في الأسبوع.

الحلبة والخيار: لا يكتفي الخيار بمعالجة التجاعيد بل يعمل أيضاً على محاربة الهالات السوداء وترطيب بشرة ما تحت العيون. لذلك أضيفي الخيار المطحون على العجينة وطبّقيها تحت عينيك لتحصلي على نتيجة مثالية ستلاحظينها بعد أسبوع من الإستعمال.

الحلبة والبابايا: هي فاكهة مثالية لإزالة التجاعيد والخطوط الدقيقة لاسيما أنها تحتوي على البروتين والفيتامينات التي تجدد خلايا البشرة الميتة وتملأها رطوبة وغذاءً. لذلك إطحني قطعة منها واخلطيها مع عجينة الحلبة حتى تصبح متماسكة. طبّقيها تحت بشرة عينيك لـ 20 دقيقة. كرّري هذه الوصفة لأكثر من مرّتين في الأسبوع واحصلي على نتيجة مثالية.

إقرأي المزيد: خلطة الخميرة لتبييض الوجه واليدين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية