خلطة الخميرة لتبييض الوجه واليدين

خلطة الخميرة لتبييض الوجه واليدين بوقت قصير

تعاني معظم النساء من البقع الداكنة في اليدين والوجه بسبب تعرّضها المستمر لأشعة الشمس، أما طرق العلاج فمتعدّدة وتقوم على الكثير من الكريمات الكيميائية التي تؤذي مع الوقت بشرة الوجه. في المقابل لا بدّ أن تتعرّفي على أفضل خلطة طبيعية لتبييض الوجه واليدين والتي تحتوي على الخميرة التي تعدّ مثالية لحل هذه المشكلة في وقت قليل. لذلك تعرّفي مع ياسمينة على طريقة تطبيق هذه الخلطة واحصلي على نتائج مثالية.

ias

تحتوي هذه الخلطة على بودرة الخميرة التي تعدّ مثالية لمعالجة الكثير من مشاكل البشرة والشعر، فهي دواء بحدّ ذاته وتُستعمل لاسيما لتبييض البشرة وتوحيد لونها في وقت قصير، من هنا ولتطبيق سليم ننصحك بخلطها مع الزبادي لتحصلي على خلطة متماسكة لا تكتفي فقط بتبييض البشرة بل تمنحها التغذية المثالية لتشرق نضارة وجاذبية.

مكوّنات الخلطة

طبّقي في وعاء ملعقتين كبيرتين من الخميرة وأضيفي عليهما الزبادي وابدئي بتحريك الخليط حتى يصبح متماسكاً، عندها توقّفي عن إضافة الزبادي وانتقلي الى اعتماده على بشرة وجهك ويديك.

طريقة تطبيقها على البشرة

-طبّقيها على بشرة وجهك بأسلوب التدليك والتربيت بأصابع يديك جيداً  لإعادة إحياء الكولاجين وتنشيطه من جديد.

-على يديك اعتمديه بالطريقة نفسها ودلّكي الخلطة حتى تتغلغل جيداً إلى أعماق البشرة .

-أتركي الخليط على وجهك ويديك حتى يجفّ وأزيليه بعدها بطريقة التقشير، أبدأي بيديك وانتقلي الى وجهك.

اعتمدي هذه الخلطة السهلة التي تمنحك نتيجة مثالية في وقت سريع واعتمديه من مرتين الى 3 مرات في الشهر وابقي دائماً متألّقة ببشرة بيضاء نضرة لا شائبة فيها.

إقرأي المزيد: 3 قواعد جمالية ترافق صبغة الاشقر البلاتيني

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية