الحلقة الخامسة من CHANEL Beauty Talks مع لوشيا بيكا وإيلي بامبر

موعدنا مع حلقات CHANEL Beauty Talks يتجدد، وهذه المرّة مع المصمّمة الإبداعيّة العامّة لماكياج الماركة لوشيا بيكا والممثلة الإنكليزية إيلي بامبر، حيث حصلت إيلي على فرصة التعرّف عن كثب على Palette Essentielle أبرز مستحضرات مجموعة ماكياج Travel Diary لشتاء 2017 ، وأبهرت بقدرة هذه العلبة الثلاثية على منحها نتيجة مثالية ومذهلة.

ias

في الفيديو تشاهدين كيف استعملت لوشيا المحتويات الثلاث في الحصول على إطلالة نضرة ومتألقة، مع استعمال فراشي CHANEl المخصصة لها، رغم أنّها تشير إلى أنّه يمكن مرغها على الوجه بالأصابع، وتتألف هذه العلبة السوداء القصيرة من ثلاث مستحضرات وهي ملوّن للشفتين والوجنتين، والكونسيلر، والهايلايتر، لافتة إلى أنّ هذا الابتكار الفريد يهدف بالدرجة الأولى على تعزيز الجمال الطبيعي.

"الجميل في هذا الكونسيلر أنّه يمكن أن تضعيه تحت العينين، وفي أي مكان في الوجه، من أجل تغطية الشوائب، ثمّ تستعملي اللون الزهري على الوجنتين والشفاه لتحقيق النتيجة الطبيعية النهائية، من ثمّ إضاءة بعض ملامح الوجه بالهايلايتر" بهذه الكلمات تخبر لوشيا إيلي عن هذا المستحضر الذي سبق لياسمينة أن حصلت على فرصة تصويره في جلسة حصريّة. وقد أبدت إيلي سعادتها بالمستحضر، واعتبرته مثالياً في حياتها كممثلة.

أكملي الفيديو حتّى النهاية، وشاهدي الحكاية الرومنسية التي حصلت مع إيلي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية