الزجاح الملوّن يلهم طوني ورد في مجموعته لشتاء 2019!

فستان الشرائط او المزين بشراريب من الترتر

لا شكّ أنّ للمصمّمين اللبنانيّين حضوراً بارزاً في أسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ ولهذا الموسم أي لخريف وشتاء 2018-2019، تابعنا حتى الآن عرض جورج حبيقة الرائع والذي ترجم لوحة Swan Lake بأسلوبٍ حالم ومجموعة طوني ورد التي أتت مستوحاة من الزجاج الملوّن وعكست فساتين راقية ومتقنة بخياطتها.

ias
الفستان الاحمر بطبقات او القصير الضيق على الخصر

إنّ الزجاج الملوّن هو الذي تجمع قطعه معاً لتكون النتيجة صورة رمزيّة وهكذا بدت تماماً المجموعة إذ وإن جمعنا الفساتين في صورة واحدة رأينا لوحة رائعة مؤلّفت من فساتين بقصّات وألوان مختلفة.

فساتين مطرزة باللون الاسود من طوني ورد

الشفافية هي مفتاح هذه المجموعة وقد أتت واضحة من خلال الأقمشة الشفافة الممزوجة بأقمشة صلبة ومن الأقمشة التي رأيناها نذكر الدانتيل والتول والكريب وقد حضر التطريز والشكّ ليكون مسيطراً بدوره.

الفساتين الزرقاء من طوني ورد لشتاء 2019

للدخول في تفاصيل القصّات التي رأيناها، نشير إلى أنّ الفساتين المستقيمة حضرت بقوّة ورأيناها أحياناً مزيّنة بشراريبٍ من الترتر وأحياناً بقصّة الحورية ولكن البسيطة في الأسفل ومع الشرائط المموّجة بترجات اللون الواحد. أيضاً، حضرت الفساتين المنفوخة ورأيناها بطبقات مختلفة كما برزت الفساتين القصيرة الضيّقة على الخصر وبقصّة الـ Flare تحته، هذه الفساتين التي أتت مليئة بالشكّ، كما برزت الفساتين بالطول المتوسّط والقصّة المحتشمة على الصدر ولكن المطرّزة كما الفساتين الطويلة مع ياقة البحارة بالإضافة إلى تلك المنفوخة وبقصّة عارية على الصدر وتحديداً بقصّة الكورسيه.

إقرأي المزيد: طوني ورد يقدّم فساتينه الراقية لصيف 2018 والعنوان الأبرز " العشوائيّة "

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية