السترة الرياضية المطرزة، موضة تسيطر في عام 2016

تبرز كلّ موسمٍ صيحات جديدة نكتشفها عادة من عروض أزياء دور الأزياء العالمية الخاصّة بالملابس الجاهزة، غير أنّه ومع استمرار العلامات العالمية بتقديم مجموعات ما قبل الخريف والشتاء ومجموعات الـ Resorts، أصبحنا نرصد أيضاً الصيحات الجديدة من هذه المجموعات.

ias

فعلى سبيل المثال، لفتتنا موضة السترات الرياضية المطرّزة في مجموعات الـ Resorts كثيراً، هذه الموضة التي برزت في المواسم السابقة وإن أتى حضورها خجولاً بعض الشيء غير أنّها تعتبر اليوم من أبرز الصيحات لا سيّما أنّه بإمكانكِ تنسيقها بطرقٍ مختلفة تليق مع الإطلالة الرسميّة كما الحيويّة.

لذا، لا تتردّدي أبداً في اعتماد هذه السترات إذ ننصحكِ بارتدائها مثلاً مع الجينز بالقصّة الواسعة أي Flare لإطلالة بوهيميّة تعكس أسلوب السبعينيات مثلاً حيث ترتدين تحتها القميص الكلاسيكيّ أو التوب المطبّعة، إذ من الرائج اعتماد نقشات مختلفة مع بعضها البعض، فيما تختارين الأحذية بالكعب العالي وتحديداً بكعب الـ Wedges أو أحذية المول الخشبية.

ومن الإطلالات التي يمكنكِ اعتمادها مع هذه القطعة أيضاً، تلك المنسّقة مع السروال الواسع بأسلوب الـ Palazzo أو قصّة الـ Culotte حيث يمكنكِ ارتداء القميص الكلاسيكيّ مع هذا الستروال واختيار أحذية الشرائط Lace up Sandals أو حتى أحذية المول المسطّحة بأسلوب البابوش، هذه الأحذية الرائجة كثيراً في عام 2016 (اختاري احذيتك باللون الفضي في صيف 2016).

وكما ذكرنا، إنّ هذه السترات تليق أيضاً بالإطلالة الأنيقة، إذ يمكنكِ تنسيقها مع الفساتين وتحديداً الرسمية أي الطويلة أو حتى متوسّطة الطول والمطرّزة، هذه الفساتين التي تنسّقينها مع الأحذية الكلاسيكيّة المروّسة من الأمام أو حتى المدوّرة لإطلالة أنيقة تعكس الحقبات القديمة.

إلى جانب هذه الصيحات، لا بدّ من أن نذكرك بأنّ السراويل الملوّنة موضة رائجة هذا الموسم (اكتشفي موضة السراويل في 2016)، فلا تتردّدي في اعتمادها مع هذه السترات لا سيّما إذا أردتِ إطلالة ملفتة، حيث يمكنكِ تنسيق هذه الإطلالة مع الأحذية الميتاليكيّة وتحديداً باللون الفضي أو مع تلك بالألوان الأساسية كالنيود أو الأسود في حين تختارين التوبات أو القمصان بألوانٍ أساسيّة أيضاً.

أخيراً، بإمكانكِ أيضاً أن تعتمدي هذه الموضة أي السترة الرياضيّة المطرّزة لإطلالة بأسلوب الـ Edgy القويّ حيث تنسّقينها مع السراويل الجلديّة أو حتى مع التنورة المثنيّة الميتاليكية ومتوسّطة الطول.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية