السروال الداخلي يأتي هذا الموسم بقصة غريبة وجريئة

تعرفي على السروال الداخلي الرائج هذا الموسم

على الرغم من أنّ السروال الداخليّ ليس بقطعة ترينها وعلى الرغم من أنّه قطعة مخفية وأنّ الكثيرات لا تعرن أهميّة لها ولا تدقّقن في اختيارها ولكن تأكّدي أنّه إن اخترت الملابس الداخلية أو اللانجري بشكلٍ مميّز وبصيحات رائجة وقصّات ملفتة، زادت ثقتك بنفسك وبإطلالتك حيث لا بدّ من أنّك ستشعرين بأنّ لوكك أجمل.

ias
اكتشفي قصة السروال الداخلي الجديدة

لذا وانطلاقاً من ذلك، اختاري بدقّة الملابس الداخليّة ولا تستهتري بها أبداً حتى وإن كانت قطعة مخفيّة ولكن مهلاً هل تعلمين فعلاً ما هي قصّة السروال الداخلي الرائجة هذا الموسم؟

إنّها قصّة الـ Cut out من الخلف حيث ننصحك باختيار السروال الداخلي بقصّة جريئة مفتوحة من الخلف فيبدو سترينغ ولو لم يكن كذلك، هذا السروال المعروف باسم Keyhole.

سروال داخلي بقصة جديدة

بعدما أن تكلّمنا عن موضة الـ Cage أي القفص، هذه القصّة التي برزت في حمالة الصدر والتي تعتبر بدورها جريئة، ها هو السروال الداخليّ يأتي بقصّة جريئة أيضاً.

يمكنكِ اختياره بخصرٍ عالٍ وبقصّة عريضة وأيضاً بقصّة الخصر المنخفض وبقصّة رفيعة وأيضاً بأسلوب السترينغ. كذلك، يمكنكِ اختيار هذا السروال الداخلي من الدانتيل أو بقماش حريريّ أي الساتان أو أيضاً بقماش قطنيّ.

بالإضافة إلى ذلك، نشير إلى أنّ هذا السروال الداخليّ يليق بملابسك كافّة أكنتِ ترتدين الجينز أو السروال الرسمي وأيضاً التنانير ولكن ليس الفساتين وتحديداً الضيّقة على الجسم والسبب أنّها الفساتين ستظهر هذا السروال بوضوح.

إقرأي المزيد: لكلّ قطعة من ملابسك، حمالة صدر مناسبة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية