ما هو عدد السعرات الحرارية في القهوة العربية!

السعرات الحرارية في القهوة العربية

ان كنت تتساءلين عن عدد السعرات الحرارية في القهوة العربية وان كان تزيد الوزن فاكتشفي هذا الأمر مع ياسمينة في هذا المقال وتعرفي على فوائدها.

ias

ان كنت تحبين القهوة العربية وتتخوفين ان كانت تحتوي على الكثير من السعرات الحرارية التي قد تزيد وزنك، إكتشفي معنا على كم سعرة حرارية تحتوي القهوة العربية وما هي فوائدها.

السعرات الحرارية في القهوة العربية

تعتبر القهوة من أكثر المشروبات الساخنة التي يتم إستهلاكها حول العالم والتي تحتوي على الكافيين الذي يساعد على إمداد الجسم بالنشاط والحيوية. والجدير بالذكر، تحتوي القهوة العربية على أحماض الكلوروجينيك التي تُعتبر مسؤولة عن إبطاء عملية انتاج الجلوكوز في الجسم بعد تناول الطعام مما يساهم في إنقاص الوزن خاصة إذا تم تناولها من دون سكر.

فبحسب الدراسات، يحتوي فنجان صغير من القهوة العربية على ما يقارب 15 الى 16 سعرة حرارية مما لا يؤدي أبداً لزيادة الوزن. وتجدر الإشارة ان القهوة العربية تسبب في إنقطاع الشهية مما يلعب دور كبير في خسارة الوزن الزائد.

فوائد القهوة العربية

أشارت العديد من الدراسات ان الأشخاص الذين يتناولون القهوة باستمرار هم أقل عرضة للإصابة بمشاكل صحية مثل السكري أو السمنة، فالقهوة العربية تمد الجسم بالطاقة والنشاط طوال النهار وقد تخفف من خطر الإصابة بأمراض القلب والجلطات.

بعد ان تعرفت على عدد السعرات الحرارية في القهوة العربية وفوائدها، إكتشفي كيف تشربين القهوة من دون أن تؤذي صحتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية