الشالات الحريريّة تسيطر على حفل Hermès Silk Ball

عندما نتكلّم عن الأناقة والإطلالة الراقية، يأتي على ذهننا بعض الكلمات التي تعتبر مرادفاً لهذه الصفات ومن بينها كلمة "الحرير" إحدى أفخر أنواع الأقمشة.

ias

ولدى الحديث عن الحرير، نفكّر فوراً بدار Hermès الفرنسيّة العريقة التي تعتبر أكثر دور أزياء إتقاناً في صناعة الحرير وأكثرها جودة في تقديم التصاميم الحريريّة المميّزة والراقية حتى أنّها عرفت شهرة واسعة من خلال شالات الحرير التي تقدّمها La Maison des Carrés ، هذه الشالات التي باتت الأكسسوار الأبرز لدى الدار والأكثر طلباً من قبل السيدات اللواتي يعشقن الإطلالة الفاخرة.

لأنّها دار الأزياء الأكثر تعاملاً، إذا صحّ التعبير، مع الحرير، تحتفل سنويّاً دار Hermès بهذا القماش وتقيم على شرفه حفلاً ضخماً ومميّزاً يزور بلدان عدّة في العالم وفي أوائل شهر حزيران وتحديداً في الثالث منه، اجتمع عشّاق الموضة وأهل المجتمع الراقي في دبيّ في Jumeirah Zabeel Saray للاستمتاع بحفلٍ مميّز وضخم عنوانه الجميلة والوحش، سيطرت شالات الحرير على ديكور الصالة وشكّلت المادة الأساسيّة لابتكار أجواء مميّزة وفريدة.

بالصور، اكتشفي احذية Hermès لربيع وصيف 2015

فمن لحظة دخولك الصالة وشالات الحرير من توقيع Hermès تغطّي المكان بالكامل حتى أنّ القناع الذي قدّم للحاضرين زيّن بدوره بشالات حريريّة من توقيع الدار الفرنسيّة، هذا القناع الذي أضفى لمسة مميّزة على إطلالات الحاضرات اللواتي تألّقن بدورهنّ بفساتين حريريّة كما كان مطلوباً منهنّ  تماشياً مع فكرة الحفل.

اليك بالصور ازياء Hermès لشتاء 2015

تجدر الإشارة إلى أنّ حفل Silk Ball ليس بالأوّل من نوعه في دبيّ، فمدينة الضباب لندن كانت سبقت دبيّ واستضافته وكذلك العاصمة الإيطاليّة روما، إلا أنّه بالطبع الأوّل من نوعه بهذا الرقيّ والتميّز في المنطقة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية