لوريال باريس تختار جوليان مور

جوليان مور : الوجه الإعلاني جديد للوريال باريس

جوليان مور : الوجه الإعلاني جديد للوريال باريس

أعلنت لوريال باريس عن اختيارها للممثّلة الجميلةجوليان مور، حيث ستكون سفيرة لمستحضرات جديدة للعناية بالبشرة ، تحمل عنوان Cellular Renaissance وستطلق في العام 2013. هذا وقد أُعلن أنّها ستكون أيضاً سفيرة لمستحضراتللعناية بالشعرستطلق خلال العام المقبل.

ias

 

 

الممثلّة الفائزة بالـ Emmy Awards والتي بلغت عامها الحادي والخمسين، أعلنت أنّ قبولها بهذا التعاون يعود سببه إلى عشقها لكل ابتكاراتلوريال باريس، ووفائها لهذه الماركة العريقة التي تناسب كل إمرأة عصريّة مواكبة للموضة، وساعية لتحافظ على جمالها. كما أنّ فلسفتها في الجمال هي المحافظة على بشرتها من تأثيرات أشّعة الشمس، وتحرص على وضع كريمات الحماية حتّى ولو أرادت وضع ماكياج خفيف. 

 

وقالت جوليان: "والدتي هي السبب في هوسي بالعناية بالبشرة، فهي كانت اسكتلنديّة الأصل، وكانت تمنعنا من التعرّض المفرط لأشعّة الشمس، خوفاً من تأثيراتها على بشرتنا البيضاء، هذا وما زلت أعتمد طريقتها في تنظيف الوجه، وهي فوطة مبلّله  بالماء الفاتر". وبهذا التعاون تكون جوليان مور قد إنضمّت إلى قافلة النجمات اللواتي خضن التجربة نفسها مثل غوين ستيفاني، كلوديا شيفر، وجينيفر لوبيز، وليا ميشيل. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية