الفستان الأسود عنوان تألقك الدائم

فستان جوليا وIRIS & INK من المخمل

فستان جوليا وIRIS & INK من المخمل

الفستان الأسود، هو جزء من لغز في عالم الموضة تجتمع عليه النساء كافةً بأذواقهن العديدة. هو ليس كأي من القطع التي نحرص إلى اقتنائها ووجودها الدائم في خزانة ملابسنا، يمكننا القول أن الفستان الأسود هو حالة خاصة ومختلفة إنه LBD في معجم مصطلحات عالم الأزياء اختصار لـLittle black dress الخيار الحتمي لجميع المناسبات سواء النهارية أو المسائية، قطعة لا تتأثر بمرور الزمن، لا تخضع لشروط وأحكام حقبات الموضة المختلفة. ياسمينة تساعدك هنا ليبقى الفستان الأسود عنوان تألقك الدائم.

ias

Coco Chanel وأول فستان أسود من تصميمها
Coco Chanel وأول فستان أسود من تصميمها

فستان يشد الأنظار ولا يمكن انكار سحره بلونه الأسود الذي يضفي على إطلالتك لمسة من الأناقة الراقية مهما بلغت بساطة تصميمه، ويمنحك الشكل الذي تريدين أن يبدو عليه قوامك. نحن ندين لـCoco Chanel إلى الأبد لكل ما حققته في عالم الموضة، لكن أهم ما حققته من إنجازات تصميمها لـLBD. عام 1926 أطلقت شانيل أول فستان أسود، منذ ذلك الحين أصبح إحدى أبرز القطع التي تدوم إلى الأبد. رأيناه بتصاميم وأشكال مختلفة منذ ظهوره وخلال الأربعينات والخمسينات. كان هذا الفستان خيار عاشقات الموضة وأيقوناتها عبر التاريخ وحتى اليوم.

الأميرة ديانا وأودري هيبورن
الأميرة ديانا وأودري هيبورن

لا تزال صورة أودري هيبورن بفستانها الأسود الشهير راسخة في أذهاننا، كانت قد ارتدته خلال إفطار أقامته دار تيفاني عام 1960، و إليزابيث هيرلي أذهلت الجميع بفستانها الأيقوني من Versace عام 1994 وفي العام نفسه أطلت أيقونة الموضة الأميرة ديانا بفستان الإنتقام كما سمي حينها في ظهورها الأول بعد الطلاق.

فستان من الحرير وفستان كوكتيل قصير من مجموعة جوليا وIRIS & INK
فستان من الحرير وفستان كوكتيل قصير من مجموعة جوليا وIRIS & INK

مع اقتراب موسم المناسبات والعطل، لا بد أن تمتلكي هذه القطعة في خزانتك. لذلك قامت منصّة THE OUTNET الفاخرة للتسوّق في خطوة تعد الأولى لها بإطلاق مشروع مميّز بين علامة IRIS & INK التابعة لها وبين المصمّمة المبدعة جوليا ريستوين روتفيلد، يضم مجموعة حصرية للأعياد من ستّة تصاميم محدودة الكمية، تختصر كل منها لحظة في حياة جوليا فتجسّد رؤيتها للمرأة الفاتنة بأناقتها من وحي أسلوب حياتها الحديث البعيد عن التكلّف.

فستان على شكل سترة رسمية وفستان جلدي من مجموعة جوليا وIRIS & INK
فستان على شكل سترة رسمية وفستان جلدي من مجموعة جوليا وIRIS & INK

ستجد كل إمرأة نفسها في قطعة من هذه المجموعة التي تفيض فخامة ورقي، إذا كنت تتمتعين بطبع جريئ اختاري فستان من الحرير مستوحى من اللانجري إحدى أبرز صيحات التسعينات التي شهدناها هذا الصيف، ولإطلالة أنثوية وحيوية اختاري فستان كوكتيل قصير، أما لاجتماع عمل تألقي بفستان على شكل سترة رسمية. واكبي أبرز صيحات الموضة واعتمدي صيحة الأزياء الجلدية من خلال فستان جوليا الجلدي الجذاب وتمتعي في نهاية العام بإطلالة تفيض سحر وتألقي خلال الحفل بفستان طويل مصمّم من المخمل أو بدلة جامبسوت لإطلالة معاصرة. تسوقي هذه التصاميم المذهلة، واحصلي على بريق لا يخبو مع مرور الزمن.

فستان مخملي طويل وجامبسوت من مجموعة جوليا وIRIS & INK
فستان مخملي طويل وجامبسوت من مجموعة جوليا وIRIS & INK

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية