الكشف عن جوارب الشبك تحت الجينز لم يعد بالأمر المبتذل!

إن قلنا لكِ أنّ جوارب الشبك موضة هذا الموسم فلا نكون قد قدّمنا لكِ معلومة جديدة إذ بات من المعروف أنّ جوارب الشبك Fishnet Tights من أبرز الصيحات أو الأكسسوارات الرائجة هذا الموسم.

ias

وإن قلنا لكِ أنّ إظهارها مع الأحذية المسطّحة وتحديداً تلك بالفرو كأحذية غوتشي الـ Slippers من الطرق المعتمدة من قبل عاشقات الموضة فإنّنا أيضاً لم نقدّم لكِ أيّ جديد ولكن ماذا لو قلنا لكِ أنّ إظهار حرف هذه الجوارب من الأعلى أي على الخصر وجعلها ظاهرة تحت الجينز أو السروال هو من الأمور الرائجة والتي تعتمدها النجمات وعاشقات الموضة؟ فهل تعتمدين هذه الصيحة؟

منذ فترة ونحن نلاحظ عارضات الأزياء والنجمات اللواتي يشتهرن بأسلوبٍ مميّز في شوارع الموضة، كجيجي حديد وكيندال جينر وغيرهما، يرتدين جوارب الشبك (جوارب الشبك موضة رائجة في شتاء 2017) بطريقة يظهرن حرف أو خصر هذه الجوارب تحت الجينز أو التنورة أو السروال وذلك من خلال اختيار توبات أو كنزات قصيرة Crop Top أو Crop Sweater.

وبعدما أن كان إظهار حمالة الصدر (لا تترددي في اظهار حمالة الصدر هذا الموسم) أو حتى رباط حمالة الصدر من الأمور التي تسيء إلى إطلالة المرأة وتجعلها تبدو مبتذلة، ها هي موضة اليوم تصرّ على إظهار حمالة الصدر تحت الفساتين والقمصان والتوبات وها هي دور الأزياء كديور مثلاً تقدّم موضة اللانجري في مجموعاتها وتطلق ملابس داخليّة خاصّة لإظهارها تحت ملابسك.

الحال ذاته مع الجوارب التي وبعدما أن كان إخفاء حرفها من الأعلى من الأمور المتوجّبة عليكِ لإطلالة أنيقة، بات اليوم إظهار حرفها من الأمور التي تجعل إطلالتك تعكس موضة الموسم.

لذا، لا تتردّدي في اعتماد المثل طبعاً إن كنتِ تملكين جسماً رشيقاً حيث يمكنكِ إظهار حرف أو خصر جواب الشبك من الأعلى في حال كنتِ ترتدين التنورة الجلديّة القصيرة أو حتى تنورة الجينز أو الدنيم بالأزرار الأماميّة حيث ترتدين مع الأولى الكزات القصيرة ومع الثانية قمصان الجينز أو القمصان الأخرى بالأزرار التي تربطينها على الخصر.

أيضاً، لا تتردّدي في إظهار حرف جوارب الشبك مع السراويل أيضاً التي يمكن أن تختاريها بخصرٍ متوسّط أو بخصرٍ عالٍ حيث ترتدين الكنزات أو التوبات القصيرة وتزيّين خصر هذه السراويل بحزام مع بكلة عريضة تعكس شعار الدار، هذا الأكسسوار الرائج حالياً في عالم الموضة أو بحقيبة حزام التي تعتبر أيضاً من الحقائب الأبرز هذا الموسم ولا تنسي أن تنسّقي السترات الضخمة من الفرو مثلاً أو السترات التي تعكس أسلوب الـ Edgy والتي تأتي جلديّة وبأسلوب الدراجة النارية فوق هذه الكنزات.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ اختيار الجينز بقصّة الـ Cut Out على الجانبين، هذه القصّة التي تبرز حالياً في عالم الموضة والتي تتطلّب جرأة كبيرة منكِ إذ تضفي لمسة جريئة للغاية حيث يمكنكِ إظهار هذه الجوارب من الجانبين وحتى تحت خصر الجينز حيث ترتدين حمالة الصدر وفوقها السترة الرسمية الطويلة مثلاً أو القميص الواسع أو الفضفاض أو حتى السترة الرياضيّة Bomber لا سيّما إن كانت حمالة الصدر التي تختارينها بأسلوبٍ رياضيّ كحمالة صدر علامة كالفن كلاين.

إقرأي المزيد: تعرفي على الجوارب التي تليق بكل حذاء ترتدينه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية