اكتشفي المستحضر الأهم لماكياج مشرق

المستحضر الأهم لماكياج مشرق

بماكياج قوي أم خفيف تبحث المرأة دائماً عن أفضل المستحضرات التي تساهم في إبراز جمالها بشكل مشرق ولافت، صحيح أن أهميتها تتنوّع من شخص لآخر فالبعض يمنحن الماسكارا أهمية كبرى والبعض الآخر أحمر الشّفاه، إلّا أن ماكياج الوجه النّاجح يتطلّب دائماً خطوات تشرقه، لذلك تعرّفي مع ياسمينة على المستحضر الأهم وتمتّعي بإطلالة دائمة الإشراق.

ias

هو الـ Highlighter الذي يضاف على تكاوين الوجه ليمنحه بلمسة خفيفة إطلالة ساحرة لا تفوّت، يذكر أنه يمكنك أيضا تطبيق الظّلال اللامع واللّؤلئي كـ Highlighter لتحصلي على النتيجة التي تتمنين ولا داعي لاعتماد ماكياج قوي حتى تستعملينه بل يمكنك تطبيقه حتى لإطلالة الـNo-makeup، أما أماكن التطبيق فهي:

عند كراسي الخدود: بعد تطبيق كريم الأساس والبلاشر أو حتى عند تطبيق كريم الـ BB اليومي ضعي القليل من الـ Highlighter على عظمة كراسي الخدود واحصلي على خدود محددة وبارزة بأسلوب مشرق.

على عظمة الأنف: على غطمة الأنف العامودية طبّقي القليل منه بخط رفيع ليحدده ويظهره بأسلوب ناعم وصغير. لا يكتفي بتصغير الأنف فقط بل يمنح وسط الوجه إشراقاً ساحراً. عند مدمع العيون أي زواياها الداخلية : طبّقي بعد الانتهاء من ماكياج العيون أو حتى لو اكتفيت بتطبيق الكونسيلر والماسكارا القليل من الـ Highlighter وتمتّعي بنظرة رقيقة وجذابة تسرق الأضواء.

على عظمة الجفن الثابت من العين أي تحت الحواجب مباشرة: انتقلي الى تطبيقه أيضاً على عظمة الجفن الثابت من العين لإبرازهما، ما يسلط الضوء على وضوح وجاذبية عينيك لتتمتّعي بإطلالة لا تُقاوم.

إذاً إختاري النّقاط البارزة من الوجه والتي تعد الأعلى طبّقي عليها الـ Highlighter، خذي صورة عبر هاتفك وتأكّدي من أن هذا المستحضر سيضيف على جمالك إشراقاً لا حدود له. يُذكر أنه بإمكانك أيضاً تطبيقه فوق الشّفة العلوية من الفم.

إقرئي المزيد: حيلة جديدة لماكياج عيون فرنسي من دون كونسيلر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية