حيلة جديدة لماكياج عيون فرنسي من دون كونسيلر

مكياج عيون فرنسي من دون كونسيلر

في الوقت الذي تجتاح فيه تقنية خطوات تحديد الوجه وإشراقه يبرز من مكان آخر فن تعتيم الملامح وتحديد بعضها لتحصل المرأة على إطلالة طبيعية مشرقة، ويكمن هذا الفن في الاستغناء عن الكونسيلر لتغطية الهالات السّوداء، لذلك تعرّفي مع ياسمينة على حيلة فرنسية جديدة لتطبيق الماكياج الدخاني من دون كونسيلر واستفيدي لأول مرة من ظلال ما تحت عيونك بإطلالة جذابة.

ias

يعتبر أخصائيو التجميل الفرنسيون أن الهالات السوداء أحياناً تساهم في منح ماكياج الوجه تأثير الدّخان الخفيف لجاذبية لا حدود لها وينصحون في التخلي عن الكونسيلر لتحصلي على ملامح مظلّلة طبيعيّاً معتبرين أن الهالات تمنح المرأة "لوكاً" رومنسيّاً ناعماً، ولاعتماد هذا الماكياج من دون كونسيلر عليك:

تنظيف تحت العيون بزيت جوز الهند: ابدئي بتنظيف منطقة ما تحت العيون قبل تطبيق كريم الأساس بزيت جوز الهند الذي يحافظ على نعومة هذه المنطقة ويمنحها التنظيف المثالي واللّمعان المطلوب لتطبيق الماكياج الفرنسي.

تطبيق كريم الأساس: طبّقي بعدها كريم  الأساس على بشرتك وابقي بعيدة عن منطقة ما تحت العيون، فبعد الانتهاء من اعتماده مرّري الفرشاة على هذه المنطقة للفحة خفيفة من الغطاء واحذري من تغطية الهالات السّوداء بل اتركيها كما هي.

تطبيق الماكياج الدخاني والماسكارا: طبّقي ماكياج العيون بالطريقة التي تفضّلينها واعتمدي القلم الأسود داخل العين بأسلوب عريض يتخطى حدود الجفن السّفلي، ولو اعتمدت الظّلال على الجفن المتحرك من العين أضيفي منه القليل على حدود الجفن السّفلي لإبراز الظلال الدخاني. لا تنسي الماسكارا على الرّموش العلوية والسّفلية من العين. تحديد الوجه: بعد الانتهاء من تطبيق ماكياج العيون، حدّدي وجهك من دون الاقتراب الى منطقة ما تحت العيون، ضعي المستحضر الفاتح على طول عظمة الأنف ونصف الجبين وحددي بالظلال الداكن أطراف الأنف، كراسي الخدود وجانبي الجبين.

الظلال الفضي الناعم تحت العيون: أما لمنح دخان العيون إشراقا ناعماً طبّقي القليل من ظلال العيون باللون الفضي الناعم تحت العيون شرط ألا تقتربي الى حدود الجفون، اعتمديه لتخفيف الهالات بدلا من إخفائها تماما، ننصحك باختيار الظلال الفضي بتركيبة خفيفة وحبوب لؤلؤية لامعة.

إذا استبدلي الكونسيلر بظلال فضي ناعم واستفيدي من الهالات السّوداء لأول مرة في حياتك لتحصلي على ماكياج دخاني جذّاب بإطلالة رومنسية ساحرة.

إقرئي المزيد: أسرار ماكياج نجمات هوليوود …غريبة وغير متوقّعة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية