المستشار تركي آل الشيخ يعود للوطن والتهنئات لازالت مستمرة

المستشار تركي آل الشيخ يعود للوطن والتهنئات لازالت مستمرة

المستشار تركي آل الشيخ يعود للوطن والتهنئات لازالت مستمرة

عاد المستشار تركي آل الشيخ إلى الوطن بعد رحلة علاج استمرت 5 أشهر في الولايات المتحدة الأمريكية، لتنكب عليه بهذه المناسبة التهنئات فرحاً بعودته سالماً، حيث سبق له أنكتب رسالة وداع وغادر السعودية إثر اصابته بورم بالدماغ.

ias

أعرب رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ عن فرحته بعودته إلى الوطن، مؤكداً أن المرض الحقيقي كان البُعد عنه، موجهاً شكره لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده وإلى عائلته من هيئة الترفيه، وإلى كل المهنئين بعودته.

فيديو عودته يحصد 33 مليون مشاهدة

نشر بالأمس رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ عبر حسابة في موقع تويتر مقطع فيديو للتهنئات التي وصلته من عدد كبير من الفنانين والمشاهير الذين ابتهجوا بعودته إلى الرياض بعد رحلته العلاجية، وكان على رأس الفنانين الذين ظهروا في الفيديو الفنان محمد عبده، وحسين الجسمي، وأصالة، ونانسي عجرم، وأحلام، والإعلامي عمرو أديب، اقرأي المزيد أيضاً عن تركي آل الشيخ يصل إلى نيويورك لمتابعة حاله الصحية بعد تدهورها بشكل مفاجئ.

كشف أيضاً من خلال منشور آخر عن تلقيه أكثر من 230 ألف ما بين مكالمات ورسائل واتس أب بعد عودته إلى الرياض، مؤكداً أنه لا يستطيع الرد على الجميع ومقدماً شكره لهم على مشاعرهم الجميلة، ويجدر الذكر أن فيديو وصول تركي آل الشيخ إلى الرياض قد حصد أكثر من 33 مليون مشاهدة عبر تويتر وانستغرام، وأخيراً تذكري معنا مغادرة تركي آل الشيخ الرياض مرة أخرى وقلق متابعينه!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية