الملكة رانيا تبرهن أنّها الأكثر أناقة بين الملكات... كيف؟

عندما نتكلّم عن أناقة الملكات فلا بدّ من أن تتصدّر لائحة الملكات الأكثر أناقة، الملكة رانيا العبد الله التي تعتبر مثالاً يحتذى به إن كانت المرأة تسعى إلى إطلالة أنيقة، مرتّبة عنوانها الشياكة والرفاهية وفي الوقت ذاته البساطة والحيويّة.

ias

أجل إنّ هذه الصفات أعلاه تدلّ جميعها على الملكة رانيا التي تؤكّد في كلّ إطلالة لها أنّها ملكة المليكات أناقة وبساطة.

فلوكاتها تأتي دائماً بسيطة من دون أن ترتكز على الزينة والأكسسوارات ولكنّها تتّسم دائماً بالشياكة من خلال اختيار الصيحات والقصّات المتقنة والمحدّدة إذ لا يمكن أن نجد الملكة رانيا بصيحات غير مرتّبة أو فضفاضة مثلاً.

لذا إن كنتِ تتساءلين ما الذي يجعل إطلالة الملكة رانيارائعة لهذه الدرجة، فالأسباب عديدة ولكنّها بسيطة ونبدأ مع أوّلها والتي تشير بتمسّك الملكة رانيا باختيار الحقائب والأحذية من توقيع أهمّ الماركات العالمية، هذه الحقائب والأحذية التي تعتبر الأكسسوارات الوحيدة التي تختارها إذ تتجنّب وضع المجوهرات وإن أرادت اختيارها تلجأ إلى تلك البسيطة والناعمة.

في هذه النقطة، لا بدّ من أن نشير إلى أنّ الملكات عادة يتجنّبن اختيار المجوهرات الواضحة والكبيرة ولا سيّما الماسيّة والسبب أنّ أناقتهنّ لا يجب أن تأتي مترجمة بالترف إنما بالأناقة البسيطة.
لذا، إن كنتِ تريدين الحصول على إطلالة الملكات، تجنّبي الإكثار من المجوهرات وتمسّكي فقط باختيار الحقائب والأحذية الموقّعة من الماركات.

ثانياً، ننصحكِ أيضاً بالتمسّك بالقصّات المحتشمة والبعيدة عن تلك التي تميّز موضة الشوارع Street style حيث لا يمكن أن تعتمد أيّ ملكة والملكة رانيا بشكلٍ خاصّ موضة الجينز الممزّق مثلاً أو بقصّة فضفاضة أو موضة التوب القصيرة أو الأقمشة الشفافة.

فالملكة رانيا (شيء وحيد لا تتخلى عنه الملكة رانيا في اطلالاتها فما هو) تتمسّك دائماً باختيار القمصان والتوبات بالأقمشة الفاخرة كالأقمشة الحريريّة أو بقصّات محتشمة وأنيقة كتلك العادية المزيّنة بالأزرار أو المزيّنة بشالٍ على الرقبة أو حتى مع تفصيلٍ بسيط يظهر الكشاكش على الصدر مثلاً أو حتى بقمصان أو توبات التونيك وتلجأ دائماً إلى وضع هذه القمصان تحت التنانير، نقطة يجب أن تنتبهي إليها إذا أردتِ الحصول على إطلالة الملكات والسبب أنّ إبراز الخصر بشكلٍ أنيق يعتبر من النقاط التي تجعل إطلالتك أنيقة أكثر فيما وضع القمصان فوق الخصر يترك إنطباعاً بأنّك تسعين لإطلالة حيويّة إن لم تكن رياضيّة ويظهركِ لا مبالية.

أيضاً، ركّزي قدر المستطاع على التنانير واختاريها بطول متوسّط أو أقلّه بطولٍ يصل حدّ الركبة وحاولي أن تكون هذه التنانير بحركةٍ أيّ مزيّنة بالكشاكش مثلاً أو بطبقات من الريش أو مقلّمة أو مقطّعة أو بطبقات مقصوصة أو بقصّة الـ A Line والسبب أنّ هذه التنانير ستشكّل القطعة الأبرز والتي تلفت الأنظار في إطلالتك.

تذكرّي أيضاً أنّه يمكنكِ إضفاء عنصر الحيويّة إلى إطلالة الملكات وذلك من خلال اعتماد لمسة جريئة مع الملابس الأنيقة والكلاسيكيّة واختيار الأحذية الجديدة والتي تعكس أجدد صيحات الموضة إذ ليس من الضروريّ اختيار الحذاء الكلاسيكيّ المروّس الأسود أو النيود.

على سبيل المثال ومن أكثر الأمور التي تقوم بها الملكة رانيا والتي تميّز ستايلها، هو اختيارها أحياناً لأحذية الكاحل Boots أو أحذية الكاحل المفتوحة أو المزيّنة بالشرائط وإن أرادت اختيار الأحذية الكلاسيكية تختارها ملونة وملفتة.

إقرأي المزيد: بماذا يتميز اسلوب الملكة رانيا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية