الملكة رانيا تفاجئنا مجدداً وترتدي من توقيع مصممة لبنانية مبدعة فمن هي؟

الملكة رانيا ترتدي من توقيع المصممة اللبنانية

ليس بجديدٍ أن نرى الملكة رانيا تتألّق بأجمل الصيحات الموقّعة من أهمّ الماركات العالميّة كما ليس بجديد أيضاً أن نراها تختار أحياناً ملابس من توقيع المصمّمين الشباب في العالم العربيّ وحديداً اللبنانيّين.

ias

بعدما أن رأيناها الأسبوع الماضي بإطلالة منسّقة مع تنورة بطولٍ متوسّط حملت توقيع Reemami، هذه الماركة التي تعتبر أيضاً من أهمّ الماركات الموهوبة في العالم العربيّ ودبيّ تحديداً، رأيناها أمس تتألّق بقميصٍ من توقيع علامة لبنانيّة موهوبة.

إنّنا نتكلّم عن علامة Maison Makarem التي اختارت منها الملكة رانيا قميصها الأبيض الذي يحمل اسم Balloon Shirt والذي يتميّز بياقته الكلاسيكيّة العريضة وأكمام المنفوخة قليلاً ومتوسّطة الطول.

الجدير ذكره هو أنّها ليست المرّة الأولى التي تختار فيما الملكة رانيا من تصاميم Maison Makarem للمصمّمة ليال مكارم إذ سبق لها وارتدت تنورة بطولٍ متوسّط أيضاً وقماش مطبّع وقميص كلاسيكيّ من العلامة ذاتها.

أيضاً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ إطلالة الملكة رانيا أتت مميّزة من خلال التنورة وليس فقط القميص الذي اختارته، إذ أتت التنورة متوسّطة الطول طبعاً وبقصّة منفوخة قليلاً ولكن ما ميّزها فعلاً خصرها العالي الذي بدا وكأنه حزاماً عريضاً أو Obi Belt، هذه التنورة التي حملت توقيع Sara Battaglia.

إذاً، يمكن الاستنتاج أنّ ما يميّز إطلالات الملكة رانيا دائماً هو الطول المتوسّط الذي يأتي دائماً حاضراً مع فساتينها وتنانيرها أكانت بقصّة مستقيمة أو واسعة Flare أو حتى مثنيّة كما أنّ القميص الكلاسيكيّ يعدّ من القطع الأبرز والمرافقة لإطلالات الملكة رانيا وتحديداً مع التنانير بالطول المتوسّط.

إقرأي المزيد: الملكة رانيا تبرهن أنّها الأكثر أناقة بين الملكات… كيف؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية