متى تعرفين أنك اكتسبت مناعة ضد الخيبات؟

متى تعرفين أنه أصبح لديك مناعة على الخيبات؟

مصدر الصورة موقع Freepik

سنكشف لك متى تعرفين أنه أصبح لديك مناعة قوية على خيبات الأمل في العلاقات الانسانية وبسبب القدر وتحديات الحياة اليومية، ما يعني أنها ما عادت تكسرك. هل تعرفين كيف يتعامل كل برج مع خيبات الأمل؟

ias

فالخيبات في البداية ستؤلمك وتوجعك ولكن الهدف أن تكتسبي مناعة تجاهها أي أن تمر عليك مرور الكرام مهما كانت صادمة ولم تتوقعيها! فمتى تعرفين أنك اكتسبت هذه المناعة؟

تنهضين في اليوم التالي…

بعد خيبة قاسية، بعد ألا تجري الأحداث كما تتوقعين أو كما تستحقين أو لا تكون التصرفات تجاهك على قدر العطاء الذي بذلته، وفي حال نهضت في اليوم التالي قوية، غير مدمرة، مستعدة لهذا اليوم بالذات وخلفك الأمس، هذا يعني آنك بدأت تكتسبين مناعة.

لا تحكمين على الآخرين

لو استطعت ألا تحكمي على الآخرين انطلاقًا من تجربتك القاسية المؤلمة ولو استطعت الفصل بين الأشخاص والناس وتصرفاتهم فهذا يعني أيضًا أنك اكتسبت المناعة ضد الخيبات وما عادت تؤثر على كل تصرفاتك في الحياة. على فكرة لماذا نحكم على الآخرين عبر شكلهم الخارجي؟ نجيبك على السؤال

لا تخسرين ثقتك بنفسك

تعرفين أنه أصبح لديك مناعة ضد خيبات الأمل، لو لم تخسري ثقتك بنفسك بعد تعرضك لها، ولم تصرّي أنك السبب لخسارة شخص أو فرصة، وعرفت أن من عرضك لهذه الخيبة هو المذنب ولست أنت. اليك منا هذه النصائح الذهبية كي تبدي واثقة من نفسك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية