النجمات وتجميل الأسنان...صور تظهر التغييرات المذهلة!

النجمات وتجميل الأسنان...صور تظهر التغييرات المذهلة!

لأنّهنّ لا يقبلن إلا بالأفضل، ولأنّهن يسعين جاهدات لتحسين إطلالاتهنّ وتجميلهنّ، لا عجب أن نشهد على وجوه مختلفة عبر السنوات لنجمات هوليوود، فغالبيتهنّ لجأن إلى مختلف عمليات التجميل، ولحقن الفيلر والبوتوكس، ولتجميل الأسنان حتّى يتأكدن من وصولهنّ إلى اللوك المثالي الذي لا ينقصه شيء. ولا شكّ أن التطور الكبير الذي شهده مجال تجميل الأسنان صبّ في مصلحتهنّ للظهور أكثر جمالاً مما سبق!

ias

عند مشاهدة الصور، نلاحظ الفرق الكبير الذي حصل في الإطلالات، فشيريل كول صاحبة الملامح الجميلة لم يكن ينقصها سوى تعديل في شكل الأسنان والذي كان حقاً مخيفاً وغير متوقّع مع نجمة من نجمات هوليوود البعيدات نوعاً ما عن مبضع التجميل. الصورة الأولى أظهرت التغيير الإيجابي والمميّز، وهي حال فيكتوريا بيكهام التي عملت على تحسين شكل أسنانها وتبييضها، لتحصل على نتيجة طبيعية مميّزة، ومن دون أي مبالغة.(3 خلطات تبييض بشرة اليدين).

صور فيكتوريا بيكهام قبل  تجميل الأسنان وبعدها

لا ندري ما الذي أخّر أسطورة البوب مادونا من زيارة عيادة الطبيب لتحسين مظهر أسنانها، حيث غالبيّة صورها في السنوات الماضية تظهر الفارغات والكسور في الواجهة الأمامية، والتي تغيّرت كلياً بعدما أخذت القرار بإصلاحها! (بالصور، النجمات الأتراك في مرحلة الطفولة…فتيات بجمال عادي!).

صور مادونا قبل  تجميل الأسنان وبعدها

صحيح أنّ أسنانها لم تؤثرا على جماهيريتها في أوساط المراهقات، ولكن هذا لا يعني عدم ملاحظتنا لأسنان مايلي سايرس عدنما بدأـ بالظهور على شاشة التلفزيون، والتي كانت بحاجة ماسّة إلى إصلاح جذري. وفي صورتها الجديدة تظهر حالها أفضل بكثير!

صور مايلي سايرس قبل  تجميل الأسنان وبعدها

فتاة السبايس غيرل ميلاني سي وفي فترة نجاحات فريقها الغنائي كانت بحاجة ماسّة إلى عملية لتجميل ألأسنان، وإصلاح هذا الكسر أو الفراغ الموجود في واجهة أسنانها الأمامية، وهي التي تغيّرت بشكل مذهل بعدما عملت على تجميلها.

صور ميلاني سي قبل  تجميل الأسنان وبعدها

إقرئي المزيد: بالصور: عندما يتشابه النجوم ما بين رجال ونساء بشكل كبير!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية