النجوم الذين سيشاركون في حفل شتاء طنطورة!

النجوم الذين سيشاركون في حفل شتاء طنطورة!

يشهد مهرجان "شتاء طنطورة"، في موسمه الثالث، العديد من الحفلات من فنانين عالميين حاصلين على جوائز. ويقام شتاء طنطورة خلال فعاليات موسم جدة وتحديداً في منطقة العلا الجميلة في يناير 2020 وديسمبر 2019.

ias

ويركز المهرجان على الفنون والثقافة والتاريخ والتراث في محافظة العلا، وهي منطقة تاريخية في المملكة العربية السعودية. وحتى الآن هناك العديد من الأسماء العالمية المشاركة:

عمر خيرت (27 ديسمبر)، وحفل تكريم الموسيقار العالمي بيتهوفن (3 يناير)، وأندريا بوتشيلي (31 يناير)، وياني (7 فبراير)، وإنريكي إيغليسياس (21 فبراير)، وليونيل ريتشي (28 فبراير).

وستقدم الفرقة الرباعية الغنائية العالمية "إيل ديفو"، حفلاً للمرة الأولى في المملكة، ستمزج به بين الموسيقى الكلاسيكية والموسيقى الشعبية.

في 28 فبراير 2022، حفل لكريغ ديفد!

جاميروكواي يوم 24 يناير 2020، على مسرح "مرايا" المُبهر

كما ستكونون على موعد مع مسرحية من فرقة كركلا بتاريخ 14 فبراير تعكس تاريخ المدينة الجميلة. وسيشمل المهرجان الممتد من ديسمبر 2019 حتى مارس 2022 فعاليات أخرى منها مهرجان المناطيد، ورحلات الطائرات الكلاسيكية، وثاني أكبر سباق للقدرة والتحمل على مستوى العالم، وتجارب للطهي يشرف عليها طهاة حائزون على تصنيف ميشلان، وإمكانية زيارة الأسواق التقليدية بالإضافة إلى متاجر العلامات التجارية الراقية المتوفرة ضمن الموقع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية