اليك خلطة مثالية من الخميرة لتثمين الوجه بمفعول البوتوكس

اليك خلطة مثالية من الخميرة لتثمين الوجه بمفعول البوتوكس

فئة كبيرة جداً من الشابات بفضلن الخلطات الطبيعية لتثمين الوجه بمفعول البوتوكس بدلا من شراء الكريمات الكيميائية التي يكون لديها بعض العوارض الجانية في بعض الأحيان. ولأن ياسمينة حريصة دائماً على إطلالة المرأة العربية الجميلة الطّبيعية والمكتملة، لذلك اختارت أن تعرفك على خلطة من الخميرة تحافظين من خلالها على امتلاء تكاوين وجهك بعيدا عن علامات التعب وخطوط التجاعيد المبكرة الرفيعة وفي المناسبة اليك خلطات مثالية أيضاً لمحاربة تجاعيد العين.

ias

مكونات الخلطة وفوائدها

  • تتألف هذه الخلطة من الخميرة والزبادي، إن المكون الأول يساعد البشرة على تجديد خلاياها كما أنه يعزز عمل الكولاجين ليجعله يطوف على سطح الوجه ما يمنع ظهور علامات التعب ويملأ الخطوط الرفيعة والترهلات.
  • أما الزبادي فمثالي لترطيب الوجه وشدّ ترهلاته كما أنه يساعد على اعتماد تنظيف عميق للمسام لقدرته على تفكيك الرواسب الصلبة والتخلص منها. أضيفيه أضيفيه الى مل تبقى من خلطات بشرتك الطّبيعية لقدرته أيضاً على تبييض الوجه والتخلص من بقعه الداكنة، وفي المناسبة تعرفي على ماتبقى من استعمالات الزبادي لتنظيف بشرتك.

طريقة صنع الخلطة وتطبيقها

أضيفي على ملعقة كبيرة من الزبادي أخرى صغيرة من الخميرة وامزجي المكونات جيداً، ثم طبقيها على بشرة وجهك بأسلوب التدليك لدقيقتين على الأقل، فالتدليك في هذه الحالة يساعد هلى التخلص أيضاً من الخلايا الميتة كما أنه يعزز عملية امتصاص البشرة لفوائد هذه الخلطة.

وأخيراً، تنصحك ياسمينة قبل تطبيق الخلطة، أن تنظفي وجهك جيداً بغسوله المناسب لنوع بشرة وجهك، ثم بعد الإنتهاء من تدليكه ووضعه بالكامل على الوجه،إنتظري لـ 15 دقائق من الوقت. أعيدي اعتماد هذه الخلطة لمرتين في الأسبوع واحصلي على تأثير البوتوكس بطريقة طبيعية واكتشفي المزيد منالخلطات التي تمنحك تأثير البوتكس

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية