إليكِ سر إختياري لإطلالات عطلة نهاية الأسبوع

لكل مناسبة الإطلالة المناسبة لها، فللإجتماعات وجلسات العمل أزياء مختلفة عن تلك التي تخص عطلات نهاية الأسبوع مثلاً. الأمر المماثل بالنسبة لأزياء حفلات العشاء والسهرات مع الصديقات وأزياء جلسات الغداء أو مآدب الفطور.

ias

وبما أننا على مشارف عطلة نهاية الأسبوع، قمت صباح اليوم باختيار أربع إطلالات لتساعدنني على إنتقاء الإطلالة الأجمل من بينها حفلة عشاء مميزة وأنيقة جداً الليلة!

اخترت أولاً إطلالة باللون الأسود التي تتميز بتوب قصيرة بموضة الـ CropTop مع تنورة طويلة وحقيبة بموضة الـ Clutch وأقراط تتميز بشكلها الغريب والفريد من نوعه.

أما الإطلالة الثانية التي اخترتها فتقتصر على سروال طويل واسع مطبّع بالأشكال والألوان مع كروب توب أيضاً تتناسب من ناحية اللون مع السوال. أعجبتني هذه الإطلالة لأنها كفيلة بأن تمنح اللوك الخاص بي لمسة منعشة فضلاً للأشكال والألوان التي تدخل في تصميمها والألوان الهادئة والفاتحة.

أما الإطلالة الثالثة، فلم أستطع عدم إنتقاء جامبسوت باللون الأسود أيضاً، فأعتقد أن هذا اللون يمكنه بالتأكيد أن يمنح مختلف الإطلالات جاذبية وسحراً لا مثيل لهما. وبما أنني اخترت جامبسوت باللون الأسود، قمت باختيار أكسسوارات من شأنها أن تضفي لمسة حيوية ومعاصرة للجامبسوت الأنيق والراقي. لذلك اخترت الحقيبة والحذاء، بألوانٍ وأشكالٍ متعدّدة ولكن متجانسة.

لنصل إلى الإطلالة الأخيرة؛ تتميز هذه الإطلالة بتوب مميزة جداً من دار Moschino بموضة الأزياء المطبّعة بالكلمات وسروال أسود طويل والجزء المفضّل لدي هو الحقيبة السوداء بموضة للـ Backpack.

أي إطلالة نختار إذاً؟ ساعديني وشاركيني رأيك في خانة التعليقات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية