إليك ما تفعله اشواريا راي للمحافظة على طول وكثافة شعرها!

إليك ما تفعله اشواريا راي للمحافظة على طول وكثافة شعرها!

تُعرف النساء الهنديات أولا بجمال شعرهن، لاسيما وأن فئة كبيرة جداً منهن يتمتعن بفروة كثيفة وطويلة ولامعة. وكيف لو تعلّق الأمر مثلاً بالممثلة العالمية أشواريا راي التي لا تتميز فقط بجمالها المشرق والمثالي، إنما تتمع أيضاً بشعر صحي يلفت الإنتباه. من هنا، لا بدّ أن تتعرفي مع ياسمينة على خطوات العناية بالشعر التي تعتمدها هذه النجمة لتحافظ على شعر طويل، كثيف ومفعم باللماعية. إكتشفيها وابقي متألّقة بإطلالة مفعمة بالحيوية سرّها شعرك المتألق.

ias

كشفت هذه النجمة عبر مواقع التواصل عن هذه الخطوات الرّوتينية التي تعتمدها، وتقوم على:

-التخلص من أطراف الشّعر مرّة كل 3 أشهر: إن فكرة التخلّص من طراف الشعر للواتي يبحثن عن طريقة لتطويله أمر غير منطقي، لكن ما لا تعلمينه أنه هذه الخطوية بالذّات تساعد الفروة على النمو السّريع. وهكذا تفعل أشواريا، فهي تتخلص من أطراف شعرها مرة كل 3 أشهر وتلاحظ نموه السّريع وطوله الذّي يزداد عاماً بعد عام.

-تدليك فروة الرّأس بزيت الخروع : تحتاج فروة الرّأس للعناية المطلقة والإهتمام، لذلك تعمل أشوارايا على تدليكها لمرة في الأسبوع على الأقل بزيت الخروع، الذّي يغذّي الجذوع وينميّها، هذا غير أن عملية التدليك تسرّع الدورة الدّموية.

-اتباع حمية غذائية صحية: تشدد أشواريا على اتخاذ ما يكفي من الفيتامين C والبروتينات والأوميغا 3 أسبوعياً. لذلك فهي قصدت أخصائية التغذية لاتباع حمية غذائية تؤمن لها المدخول الصّحيح لهذه المكوّنات .

-استبدال الشامبو المركب بالجاف: اكتشفت أشواريا أن الشامبو المركب قد أضعف فروة شعرها مع الوقت لاسيما وأنها تحتاج في بعض الأحيان للغسله يومياً، لذلك استبدلته بالشامبو الجاف. هي تغسل شعرها بالمركب فقط لمرّتين في الأسبوع وتعتمد الجاف لباقي الأيام.

إقرأي المزيد: تسريحة الشعر المموج ما بين سيرين ونادين نجيم… من الاجمل؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية