5 أمور تعلّميها من العنود بدر لإطلالة أنيقة ومواكبة للموضة

امور تعلميها من العنود بدر لاطلالة انيقة ومواكبة للموضة

العنود بدر هي من أجمل المؤثّرات في عالمي الموضة والجمال، إذ تتميّز بإطلالاتها المواكبة للموضة التي تجمع بين الأنوثة، الأناقة والتميّز، خصوصًا وأنّها تعتمد من خلالها ملابس محتشمة ضرورية في خزانة كلّ امرأة عربيّة، وتنسّقها مع أكسسوارات تمنحها المزيد من التميّز.

ias

تشتهر العنود بدر بأسلوبها المميّز، ,وهي مصدر وحي لكلّ من تبحث عمّا يمنحها لمسات عصريّة تمزج بين الأنوثة والأناقة، فالعنود تعتمد أجمل الصيحات، من ألوان مميّزة كالأزرق والبنفسجي، وتفاصيل استثنائية مثل النقشات والكشاكش والتقليمات. فاطّلعي مع ياسمينة على 5 أمور في الموضة تعلّميها من العنود بدر لتتميّزي بإطلالة أكثر من رائعة!

تعزيز جمال الخصر بالأكسسوارات

إذا اطّلعتِ على إطلالات العنود بدر، ستلاحظين أنّها تعتمد الكثير من حيل الموضة التي تعزّز جمال الخصر، وأبرزها تنسيق ملابسها مع الحزام الذي يتزيّن بلمسات جميلة، مثل الحبوب المعدنيّة، للمسات أكثر تميّزًا. كذلك، لفتتنا اعتمادها حيلة أخرى لتحقيق هذه الغاية، وهي الحقيبة المرفقة بحزام، والتي تتيح لكِ أيضًا التحرك براحة تامة. فإذا كنتِ تبحثين عمّا يبرز جسمكِ بأسلوب أجمل، احرصي على اعتماد الحزام أو الحقيبة المرفقة بحزام على طريقة العنود بدر، إن فوق البلايزر، أو القميص أو الفستان. 

أكملي إطلالتكِ مع المجوهرات

لا تكتمل إطلالتكِ من دون المجوهرات، فهي ضروريّة لإضفاء لمسات تمزج بين الأنوثة والعصرية. فلاحظي كيف تحرص العنود بدر على تنسيق ملابسها مع مجوهرات تعكس أسلوبها الأنيق، كالقلادات والخواتم، والتي ستجدينها بتصاميم كثيرة لتختاري من بينها ما يناسب ذوقكِ.

البلايزر ضرورية في خزانتكِ

تنسّق العنود بدر البلايزر بطرق رائعة في الكثير من إطلالاتها، وتنتقيها بتصاميم جميلة، مثل تلك المميّزة بأكتافها المنفوخة، أو المزيّنة بنقشة المربّعات، وتختارها في أغلب الأحيان ضمن بدلة نسائية تنسّقها مع بلوزة أنثوية. كذلك، تعتمدها في أحيان أخرى إمّا مع سروال أو تنورة، لإطلالة عصريّة. فاحرصي على وجود البلايزر في خزانتكِ، ونسّقيها على طريقة العنود بدر!

الأكسسوارات ضرورية لإطلالة جذّابة

تثبت العنود بدر من خلال إطلالاتها أنّ الاكسسوارات الأنثوية ضرورية لإطلالة جذّابة، وأبرزها النظارات الشمسيّة بزجاجات وإطار باللون الأسود، الحقيبة وحذاء الـ Pump الكلاسيكيّ. هذه القطع الثلاثة ضروريّة في خزانة كلّ امرأة أنيقة، فاحرصي على تنسيقها بما يتناسب مع ملابسكِ لإطلالة جذّابة إلى أقصى الحدود. 

اعتماد صيحات منعشة لإطلالة مميزة

لتتميزي بإطلالة استثنائية تبعد الملل عن أسلوبكِ وتجعلك مختلفة تمامًا عن غيركِ، تعلّمي من العنود بدر اعتماد الملابس والأكسسوارات التي تمنحكِ إطلالة منعشة، كمثل الأقراط والحقائب الملوّنة، أو القمصان المزينة برسومات ونقشات حيويّة. 

العنود بدر تتميّز أيضًا بجمال وجهها، فتعلمي كيف تبيّضين البشرة بخلطة الشوفان في هذا الفيديو

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية