اكتشفي انستقرام ازياء 2016 لتتألقي بها هذا الربيع

أجمل أزياء انستقرام لربيع 2016

انستقرام ازياء 2016 بالصور

اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل أنواع أزياء من إنستقرام لربيع 2016. شاهدي الصور التالية واختاري الأزياء التي أعجبتك لتحصلي على إطلالة راقية في كافة المناسبات.

ias

الجاكيت باللون الأخضر

انستقرام ازياء 2016 للمناسبات

تألقي هذا الربيع بهذه الجاكيت باللون الأخضر الملفت التي تعتبر مثالية لإطلالاتك اليومية والكاجوال. يمكنك اعتمادها مع الجينز أو السروال الكاجوال باللون الأسود.

أزياء كلاسيكية لإطلالاتك اليومية

انستقرام ازياء ناعمة 2016

اعتمدي هذا السورال الأسود الكلاسيكي مع البلوزة الرسمية باللون الأبيض والمعطف الطويل باللون البني الفاتح. كذلك، اختاري حقيبة يد باللون البني لتحصلي على إطلالة جذّابة.

أزياء كلاسيكية فخمة

انستقرام ازياء 2016 للسهرة

استوحي إطلالتك من هذه الصورة واختاري السروال الأبيض بالقصة الواسعة مع بلوزة كلاسيكية والمعطف الطويل باللون البيج. نسّقي مع هذه الأزياء الكعب العالي باللون البيج وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الفستان الأزرق للسهرة

انستقرام ازياء سهرة  2016

واكبي صيحات الموضة على إنستقرام واعتمدي هذا الفستان الطويل باللون الأزرق الفاتح الذي يتميز بقصة الأكتاف العارية. يجمع هذا الفستان بين الأناقة والجمال ما يضمن لك إطلالة خلابة في السهرات.

التنورة الكلاسيكية باللون البيج

انستقرام ازياء للربيع 2016

لتحصلي على إطلالة ناعمة، اختاري هذه التنورة باللون البيج التي يصل طولها إلى حدود الركبتين والتي تتميز بأسلوبها الكلاسيكي. يمكنك تنسيق مع هذه التنورة بلايز كاجوال بألوان ملفتة للحصول على إطلالة أنيقة.

التنورة القصيرة باللون الأبيض

انستقرام ازياء جميلة 2016

إن كنت تحبين اعتماد التنانير، اختاري هذه التنورة القصيرة باللون الأبيض التي تتميز بقصتها الملفتة مع طبقات القماش المتعددة. يمكنك اعتماد مع هذه التنورة بلوزة كاجوال باللون الذي يناسبك لتحصلي على إطلالة أنيقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية