انطلاقة مميّزة لأسبوع الموضة في ميلانو مع مجموعة ستيلا جين!

إنّها ميلانو (اكتشفي صيحات الموضة من شوارع ميلانو)، المحطّة الثالثة لنا خلال هذا الشهر المليء بأحداث خاصّة بعالم الموضة، محطّة ننتظرها كلّ موسم لاكتشاف أجمل ما ستقدّمه لنا دور الأزياء الإيطاليّة المعروفة بأناقتها وذوقها الرفيع.

ias

فبعد جولة قمنا بها في نيويورك ولندن على أجمل عروض الأزياء هناك بعدما تابعنا كلاً من أسبوع الموضة في نيويورك لصيف 2016 وذاك الخاصّ بلندن، حان الوقت لنتابع عروض أزياء أسبوع الموضة في ميلانو لصيف 2016.

نبدأ تغطيتنا هذه مع عرض أزياء ستيلا جين، هذه العلامة الإيطاليّة التي تشتهر بتقديمها الأزياء بالأقمشة المطبّعة والتي تعتبر من الأشهر في تصميم التنانير (اكتشفي اجمل تنانير ستيلا جين) الملفتة التي تميّز إطلالات عاشقات الموضة في شوارع الموضة والنجمات في مناسباتهنّ.

فأزياء ستيلا جين لا يمكن ألاّ تأتي مميّزة وملفتة أو من دون طبعات أو نقشات مميّزة، فميزتها وعلامتها الفارقة هي الرسومات والنقشات التي تسيطر على تصاميمها ومجموعة صيف 2016 تؤكّد ذلك.

إنّ مجموعة ستيلا جين لصيف 2016 أتت وكالعادة مليئة بالنقشات التي تعوّدنا عليها في المواسم السابقة إذ رأينا الأقمشة المطبّعة مع نقشة النمر والممزوجة مع نقشات أخرى وتحديداً رسومات.

أما إذا أردنا التكلّم عن الصيحات والقصّات التي ضمّتها هذه المجموعة، فنسلّط الضوء وكالعادة على التنانير التي تكون الأبرز في مجموعات ستيلا جين،  والتي تنوّعت في هذه المجموعة بين تلك بالقصّة المستقيمة والضيقة على الجسم أو تلك التي تأتي متوسّطة الطول وواسعة أي بقصّة منفوخة أو A Line إلى جانب موديل تنورة قدّمته ستيلا في هذه المجموعة ألا وهي التنورة بالقصّة المستقيمة ولكن المصمّمة بطبقات من أقمشة الشراريب الملوّنة.

إلى جانب التنانير، برزت أيضاً في هذه المجموعة، الفساتين التي أتت متوسّطة الطول وبقصّة الـ A Line، هذه الفساتين التي بدت وكأنها قمصان في الأعلى والتي تميّزت بالرسومات المطبّعة بالحزام المميّز على الخصر.

بالإضافة إلى هذه الصيحات، لفتنا أيضاً التركيز على القمصان التي تمّ تنسيقها مع هذه التنانير إذ أتت بمعظمها كلاسيكيّة فقد رأيناها أحياناً مقلّمة وأحياناً أخرى عادية أو مطبّعة كما لفتتنا موضة سراويل الـ Culottes التي أتت واسعة وبطولٍ يصل حدّ الكاحل إذ قدّمته ستيلا من الدانتيل ولا يمكن أن نتكلّم عن هذه المجموعة من دون أن نسلّط الضوء أيضاً على السترات والمعاطف التي ضمّتها إذ أتت بدورها مطبّعة بأجمل الرسومات وقد تميّزت بقصّاتها الواسعة لا سيما على الأكتاف كما بألوانها الصاخبة وبموضة الـ Color Blocks.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية