نساءٌ يخاف الرجل الارتباط بهنّ لأسباب غير منطقيّة!

نساءٌ يخاف الرجال الارتباط بهنّ لأسباب غير منطقيّة!

لا يسهل على الرجل أن يتخلّى عن عزوبيّته، لذا نجده السواد الأعظم منهم يتردد نوعاً في قرار الزواج، حتّى ولو وقع في غرام المرأة، واختارها قلبه شريكة لحياته. ولكن بعض الرجال يتذرعون ببعض الأسباب بحسب أنواع النساء، فمن هنّ هؤلاء النساء اللواتي يرفض بعض الرجال الارتباط بهنّ لمجموعة من الأسباب لن تقنعك على الإطلاق!

ias

المرأة القوية

لا نفهم مشكلة الرجل مع المرأة القوية، فهو غالباً ما يجدها غير مناسبة لأن تكون زوجة المستقبل، مع العلم أنّ القوّة في المرأة هي ميزة وليست عيباً، ويجب أن تكون قيمة زائدة تقدّر فيها وليس العكس، لذا من الأجدى للرجل الذي يرى عطس ذلك أن يعرف أنّ المشكلة موجودة فيه وليس فيها.

المرأة العاملة

انفصامٌ حقيقي يعيشه الرجل مع هذه المرأة، فهو يحب أن تساعده في تكاليف الزفاف والحياة الزوجية، وفي الوقت نفسه قد تشكّل استقلاليّتها المادية عنصراً يخيفه وغير جاذب له، لا بل قد يجده مهدد لرجولته في عالمنا الشرقي، بالتالي عذرُ لا يمكن تقبّله.

المرأة الجميلة جداً

الضياع يستمر مع هذه المرأة، فرغم أنّه يعشق الجمال ويقدرّه إلى حد كبير، ولكنّه يخشى أحياناً الارتباط بإمرأة فائقة الحسن والجاذبية، إلى درجة أنّه قد يشك بسلوكها ويتحول إلى مهووس بالغيرة، وهنا حتماً الخطأ فيه وفي ضعفه وقلّة ثقته بنفسه. وهنا نتذكّر 5 من أجمل نساء القرن الماضي.

المرأة غير المحجّبة

بعض الرجال المسلمين يفضلون دوماً الارتباط بإمرأة محجّبة، ولا يتوقفون عن مهاجمة المرأة التي لا ترتدي الحجاب، في حين الدين الحقيقي لا يكمن في الزي بل في القلب والتصرّفات.

إقرئي المزيد:لماذا يفضّل الرجل أن تبقي العروس تفاصيل الليلة الأولى سراً بينهما؟ ومم يخاف؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية