أوّل عطر غالي الثمن استعملته ليدي ديانا بعدما صارت أميرة!

أوّل عطر غالي الثمن استعملته ليدي ديانا بعدما صارت أميرة!

عندما نتحدّث عن تفاصيل جمال إمرأة مضى على رحيلها سنوات عديدة، يمكنها منحها لقب الأيقونة بكل موضوعية. فالليدي ديانا التي خطفت قلوب الملايين لا تزال حتى يومنا هذا ملكة على عرش الجمال الأوروبي، ولا تزال إطلالاتها عالقة في الأذهان، كما القلوب.

ias

في حفل زفافها الأسطوري، اختارت العروس الشقراء الناعمة عطر “Quelques Fleurs الذي حكي حينها أن وقع على ثوبها الأبيض، واضطرت إلى إخفائه، أما بعد الزفاف، بعدما دخلت قصر باكينغهام كزوجة للأمير تشارلز لفت الأميرة عطر Hermes 24 Faubourg الذي لم تكن تعرفه من قبل، والذي جعلها تشعر أنها مميّزة بالفعل، وأنّ شذاه يناسب شخصيتها ودورها الجديد في الحياة. مع العلم أنّ هذا العطر كان أقل ثمناً من الذي استعملته يوم زفافها، ولكنها شعرت أنه مثالي لإطلالاتها اليومية. (موقف غريب حصل في حفل زفاف الليدي ديانا ولم ينتبه له أحد).

عطر Hermes 24 Faubourg

ديانا التي صارت لاحقاً خبيرة في اختيار العطور، والتي كانت من عاشقات العطر، والساعية دائماً إلى الحصول على الأكثر تميزاً، تقول إنّ أكثر ما أحبّته في عطر Hermes 24 Faubourg هو ذلك الشذى الذي يظل في الغرفة بعد خروجها منها، ما جعلها على يقين أن يمكن أن يتحوّل إلى بصمة تميّزها عن غيرها. حتى أنّ بعض المقرّبين من أميرة ويلز قالوا إنها ظلّت وفية لهذا العطر في السنوات الأولى من زواجها، ولم يكن يبارحها في سفراتها وتنقلاتها.

إقرئي المزيد: قبل النوم…هذا ما كانت الليدي ديانا مهووسة في القيام به!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية