أي أحمر شفاه تستخدمين بحسب لون بشرتك؟

اي احمر شفاه تستخدمين بحسب لون بشرتك؟

تميل فئة كبيرة من النساء على اعتماد ألوان أحمر الشفاه التي تستهويها من دون العودة الى لون بشرتها، فأحياناً تلتقين بإطلالات غير مكتملة أو ينقصها لمسة تعطيها الحياة. لذلك لا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على ألوان أحمر الشفاه المناسبة لبشرة وجهك وغير المناسبة وانطلقي دائماً بإطلالة مكتملة ومدوّية لا شائبة فيها.

ias

لماذا وضع أحمر الشفاه الأحمر في اللقاء الأوّل ممنوعاً؟

لصاحبات البشرة البيضاء: إخترن ألوان النيود المائلة الى الدرجات الزهرية، والأحمر الداكن المائل الى التوتي والبعيد كل البعد عن البرتقالي، والألوان الزهرية الدافئة التي تعزّز حيوية والبشرة، والالوان الترابية التي تميل الى الكراميل.

  • إبقي بعيدة قدر الإمكان عن تلك الألوان الباهتة التي تميل للإصفرار فأنت بحاجة لما يضيف من جاذبية إطلالتك لاسيما لأنك بيضاء.

لصاحبات البشرة الحنطية: أنت حرّة لأن تضعي كل ألوان أحمر الشفاء الدافئة، كالأحمر الدافئ والوردي الداكن والبني في كل تدرّجاته. فالبشرة الحنطية تحتاج لأن تبرز شفتيها بألوان أغمق من بشرة وجهها لأن تلك الأفتح تفقدها جاذبيتها.

-إبقي بعيدة عن الألوان الباردة أي الباهتة التي تتدرّج من الأزرق.

لصاحبات البشرة السمراء: أنت محظوظة لأن كل الألوان الدّاكنة التي تعد من أحدث صيحات الموضة لهذا العام تناسبك، مثل تدرّجات الأحمر الدانة والفوشيا الداكنة والبني المائل الى الإحمرار.

-تجنّبي ألوان الباستيل فحتى لو اخترت النيود طبّقي تلك الدافئة البعيدة عن التركيبة الصفراء والزهرية الباهتة.

وفي هذا السياق، تنصحك ياسمينة ومهما اختلف لون بشرتك باعتماد أحمر الشفاه بأسلوب صحيح ومحدد من خلال الإستعانة بالكونسيلر، أي تطبيقه على حدود الفم قبل وبعد وضع اللون وبذلك تساهمين في إبرازها بشكل مشرق وكبير.

إقرأي المزيد: حيل ماكياج تضمن لك ثبات أحمر الشفاه لأكثر من 10 ساعات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية